إطلالات لجين عمران تبرز أنوثتها بشكل مميز

لجين عمران، اسم مميز لمع في سماء الإعلام ووسط النجوم، في سنوات قليلة فقط لم تتجاوز العشر سنوات، وخاصة بعد تقديمها برنامج «صباح الخير يا عرب»؛ عرفت لجين عمران بأسلوبها الخاص في التقديم، فأصبحت من أشهر المذيعين في منطقة الخليج العربي؛ لجين عمران لها ستايل خاص في أزيائها، يجعل كل فتاة تراها ترغب في محاكاتها. ولأن أزياء لجين عمران لها ستايل خاص، كان لابد من تسليط الضوء عليها؛ لكي تستلهم كل امرأة ترغب في التجديد من إطلالتها منها ما يحلو لها.

تتميز إطلالات لجين عمران أنها تمزج بين الستايلات المختلفة؛ فإذا أمعنت الدقة في أزيائها ستلاحظين أنها ترتدي التنورات والفساتين والبنطلونات، أيضا إطلالتها لا تخلو من العبايات والزي الخليجي.

الإطلالات البسيطة والرقيقة هي الشيء المميز لستايل لجين عمران، ومعظم أزيائها تتجه إلى الألوان الموحدة، فيما عدا القليل منها تتجه إلى تجربة أحدث صيحات الموضة، سواء كانت أزياء مقلمة أو بنقشات الزهور الرائعة.

إطلالات الخروجات اليومية يغلب عليها الكاجوال، فتقوم بتنسيق بنطلون جينز وبلوزة أنيقة، اتجهت أيضا إلى تجربة البنطلون الرياضي المميز بخط جانبي ونسقته مع توب وبليزر أنيق وحذاء أسود بكعب عال.

أما إطلالات لجين عمران الصيفية فتتجه معظمها إلى الفساتين القصيرة وبألوان زاهية مثل الأخضر والأصفر المقلم والبنفسجي في الأبيض فضلاً عن الفساتين القصيرة المنقوشة بالزهور.

شاهدي الصورة أعلاه واختاري ما يروق لك من إطلالات لجين عمران لمحاكاتها في الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات