توقعات الابراج لأسبوع 23 أبريل 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 23 أبريل 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تنعمين بحياة زوجيّة هانئة وهادئة في الإجمال، قد يتخلّلها ندم على بعض أخطاء الماضي، ما يطال فقط قلّة قليلة من مولودات البرج. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكب الزهرة بفترة سعيدة وواعدة. مهنيّاً، تلمسين نتائج جهودك المبهرة من خلال ترقية أو علاوة أو مكافأة أو حتّى مهامّ تخاطب طموحك ومؤهّلاتك. صحّياً، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون على عافيتك، عليك بالوقاية وعلاج كلّ عارض ينتابك فور ظهور علاماته.

 

برج الثور
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تتمتّعين بجاذبيّة آسرة تسلب قلب من يستهوي مشاعرك، وتتمثّل بحسّ فكاهة يتجسّد في عبارات منمّقة تتقنين فنّها. مهنيّاً، تتمكّنين من تحقيق أهدافك بسرعة ملحوظة، مع ضرورة التنبّه إلى فرط الثقة بالذات، التي قد تشوّش بصيرتك وتركيزك. صحّياً، يدفعك كوكب نبتون إلى التوتّر بكثرة وبالتالي اعتماد نظام حياة غير صحّي بحثاً منك عن تهدئة أعصابك.
 

برج الجوزاء
تشير حركة الكواكب إلى فترة سعادة عاطفيّة، يختبرها الثنائيّ في علاقة منسجمة تشي بالرومانسيّة الحالمة، فيما تقع العازبات في شباك الحبّ من النظرة الأولى، الذي قد يقود إلى علاقة مديدة أو ارتباط رسميّ. مهنيّاً، إذا كانت الشمس تمدّك بالطموح، يحبط كوكب زحل كلّ محاولة للمضيّ قدماً في مسارك. صحّياً، عافيتك جيّدة، عدا بعض المشاكل التنفسّيّة العابرة التي يسبّبها كوكب المرّيخ.
 

برج السرطان
تحرّك التأثيرات القمريّة رغبتك الحميمة بقوّة، وقد لا تلاقين نفس الاندفاع لدى رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمتّعين بسحرٍ أخّاذ يزيد من عدد معجبيك، بينما جلّ ما تنشدينه هو علاقة قوامها الحنان والتفاهم. مهنيّاً، يهمين العمل الروتيني على نشاطك هذا الأسبوع. صحّياً، تنعمين بهناء العيش على المستويين الجسديّ والنفسيّ.
 

برج الأسد
بإمكانك الاستمتاع بعلاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع، بفضل التأثيرات الإيجابيّة التي يبثّها كوكب الحبّ في فلك برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيخصّك كوكب الزهرة دون سواك من مواليد الأسد الذكور بلقاءٍ من الأحلام. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة، إلّا في حال تصرّفت مع محيطك بعدائيّة. صحّياً، تتمتّعين بحيويّة عارمة، قد يتخلّلها أحياناً بعض التوتّر.

 

برج العذراء
على الرغم من كلّ الصعوبات التي قد تواجهينها في حياتك في الوقت الحالي، تحظى علاقتك الزوجيّة بقسطٍ من الراحة وبعض الوقت للمتعة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يبتسم لك الحبّ خلال لقاء مع الأصدقاء أو خلال مناسبة اجتماعيّة. مهنيّاً، لا يتدخّل كوكب أورانوس مباشرةً في أعمالك، إنّما يضعك أمام نتائج الخيارات التي اتّخذتها في السابق. صحّياً، اعتني بعافيتك، تردّ لك الجميل.  

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


برج الميزان
يحرص القمر على تمتين علاقتك الزوجيّة أو تقريب موعد الارتباط الرسمي لعلاقة دامت لفترة في حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ لك كوكب الحظّ، المشتري، لقاءً مهمّاً في المستقبل القريب. مهنيّاً، توقّعي تقدّماً ملحوظاً في مجالك بفضل تدخّل كوكب عطارد التحفيزيّ في مسار أعمالك. صحّياً، في ظلّ تأثيرات كوكب زحل، ينصحك الفلك بإعادة النظر في نمط حياتك الصحّيّ أو حتّى الخضوع لفحوصات طبّيّة عامّة.
 

برج العقرب
يسهر كوكب الحبّ،  الزهرة، على علاقتك الزوجيّة، التي تصبح أكثر مرحاً، وبالتالي أكثر متانة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يصعقك الحبّ من حيث لا تدرين، ولن تخفت حدّة شرارته قبل نهاية الأسبوع، حينما تتمكّنين من الوقوف على الوضع بكلّ واقعيّة. مهنيّاً، الحظّ حليفك في هذه الفترة، فاطلبي، تجدي، شرط إقناع الطرف الآخر بطلبك. صحّيّاً، يحسّن موقع نبتون نظامك المناعي، فيما يحرّك كوكب أورانوس حساسيّتك وعصبيّتك.
 

برج القوس
تكون علاقتك في مأمن من كلّ شجار أو تدخّل خارجيّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من إيجاد نفسك عالقة في علاقة عاطفيّة معقّدة، أو حتّى مستحيلة... مهنيّاً، بالتعاون مع كواكب أخرى، يدفع بك كوكب المرّيخ إلى الأمام: لديك كلّ الحماس والجرأة والفطنة لخوض غمار مشروع بالغ الطموح. صحّياً، قد تمرضين لفترة وجيزة أو تشعرين بالتعب، إلّا أنّ هذه الحال عابرة، وليست بالخطرة.
 

برج الجدي
عناد، شجار ففراق، - أقلّه مؤقّت... هذا ما تنذر به حركة الكواكب، مصحوباً بشغفٍ جامح قد يكون خشبة خلاص علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزيلين عن أجوائك كلّ رماديّة، استعداداً للقاء الحبّ بتفاؤل وتألّق. مهنيّاً، أمامك مرحلة سهلة، على الرغم من مواقف سوء التفاهم التي يزرعها القمر في طريقك: احرصي على التعبير عن أفكارك وآرائك بوضوح. صحّياً، قد تشعرين بطاقة عارمة تكون سبباً لزيادة نبضات قلبك أو توتّرك.
 
برج الدلو
يوقظ كوكب المرّيخ رغبتك الحميمة من سباتها، حيث يكون عليك إتقان نقلها إلى رفيق دربك، لعلاقةٍ متوازنة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ أن تقعي في شباك الحبّ من النظرة الأولى؛ في المقابل، احذري من أيّ مساوئ قد يجلبها معه هذا الحبّ. مهنيّاً، أمامك فرص عمل مهمّة: يبقى عليك التزام الدبلوماسيّة في مفاوضاتك أو تعاملك مع محيطك. صحّيّاً، تركّز النجوم على عافيتك المعنويّة، التي تنبض بالحيويّة في هذه الفترة.
 

برج الحوت
ما عليك سوى الخروج من دائرة الروتين حتّى تجدي رفيق دربك متحمّساً لتقديم السند لك في كلّ خطوة جديدة تقدمين عليها في حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لا تكتفين بحبٍّ واحد، مع تعدّد معجبيك، إلّا أنّ كوكب المشتري يحرص على تحديد مسارك في نهاية المطاف. مهنيّاً، تستقبلين هذا الأسبوع بمفاجآت سارّة ما هي إلّا نتيجة جهودك السابقة: في الأفق علاوة على راتبك أو زيادة في مردودك. صحّياً، طاقتك، المدعومة من كوكب المرّيخ، رهن كيفيّة توجيهك إيّاها.

 

إقرئي ايضاً:

من هو الرجل الذي يرفض برجك وبقوة الإرتباط به!

إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية

شخصية كل رجل وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات