لمسات تجددين بها مكياجك للصيف

لكلّ من ترغب ببعض التغيير في إطلالاتها هذا الصيف، وإنّما غير دراميّ، هذه 3 لمسات من خبراء التجميل لقّنت لعارضات الأزياء لتجديد إطلالاتهنّ مع كلّ موسم جديد...

تسريحة الشعر
إذا كنتِ غير مستعدّة نفسيّاً لقصّ خصلات شعركِ التي تعتزّين بها، حدّثي في التسريحة وابحثي عن أخرى عصريّة مواكبة للموضة لم تعتمديها من قبل، أبسطها، تغيير فرق الشعر أو طريقة تصفيف الغرّة، أو تزيين الشعر بالأشرطة والأكسسوارات.

اقرئي أيضًا : مكياج بألوان الربيع!

اختبري قصّة الـ Bob المزيّفة التي يمكن للجميع تجربتها من خلال جمع نهايات الشعر بشريط ناعم، ثمّ لفها من الأسفل وتثبيتها عند الرقبة، فيبدو الشعر بقصّة Carré ناعمة، واسمحي لبعض الخصلات بالتطاير بشكل عفويّ تماماً بأسلوب النجمات على البساط الأحمر. أيضاً قومي بربط الشعر بإحكام في أعلى الرأس.

•تغيير أحمر الشفاه
كوني أكثر جرأة وابتعدي عن الألوان التقليديّة لأحمر شفاهكِ والتي اعتدتِ اعتمادها. اختبري الألوان المرجانيّة والمشمشيّة الصارخة، اختاري التركيبة المطفأة لأوقات النهار وأضيفي للمساء لمسات من الغلوس.

اقرئي أيضًا : صيحات موضة الموسم المقبل للمكياج والشعر

الماسكارا الملونة
بعيداً عن الماسكارا السوداء التقليديّة والمألوفة، واكبي الموضة واختاري ألواناً مشرقة منها، كالبنفسجيّ، الأزرق الألكتريكي، أو ألوان النيون، كالبرتقاليّ الأصفر والأخضر، فجميعها ألوان تليق بموسم الصيف. إذا كانت رموشكِ غير كثيفة، اعتمدي أوّلاً الماسكارا السوداء لتكثيفها ومن ثمّ لوّني النهايات بالملوّنة والتي لقيت صدىً وإقبالاً بعد عروض Dries Van Noten و Emilio Pucci هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج