بعد الفيديو الفاضح خمس أزمات في حياة حليمة بولند

اعتادت الفنانة حليمة بولند إثارة الجدل كل فترة بتصريح أو موقف أو عمل جديد، يشغل الناس على السوشال ميديا، ومؤخراً نجحت حليمة في إثارة هذا الجدل مجدداً بعد أن تسببت في إغلاق نادٍ رياضي نسائي في السعودية بسبب بثها فيديو لمدربة تعمل في النادي تعلم الفتيات الرقص بطريقة وصفها البعض بكونها غير لائقة..

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتسبب فيها حليمة في مثل هذه الضجة، فأزماتها عديدة ولا تنتهي، فمنذ عام دخلت في خلاف مع خبيرة الأزياء الكويتية نهى نبيل واتهمتها بالنفاق!

اقرئي أيضًا : شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها، بكلمات مؤثرة

القصة بدأت عندما استضاف الإعلامي وسام بريدي الكويتية، نهى نبيل، في برنامجه «أنت أون لاين»، ووجه لها سؤالاً حول سبب إلغائها متابعة «بولند» على مواقع التواصل الاجتماعي، فأجابت أنها لا تحب ما تقدمه «حليمة» مما دفع الأخيرة لوصفها بالمنافقة استناداً على تصريحات سابقة لها تؤكد فيها إعجابها بما تقدمه من أعمال فنية.

في عام 2016 أصدرت قناة الرأي الكويتية قراراً بإيقاف برنامج «ديو حليمة» المذاع على شاشتها، بعد الانتقادات الحادة التي تلقتها القناة حول البرنامج بسبب أسلوب حليمة الذي أثار استياء الجمهور.

حليمة دخلت أيضا في خلاف مع الفنانة البحرينية زهرة عرفات بولند، عندما قامت بتصويرها قبل إجرائها عملية تجميل ونشر المقطع على السناب شات، وقتها هاجمت عرفات زميلتها حليمة بولند.

اقرئي أيضًا : أحمد السقا: شركة التأمين هددتني بإنهاء تعاقدها معي بسبب مشاهد الأكشن

وقالت عبر حسابها على السناب شات إن من نشرت هذا المقطع تتعمد تشويهها.

وأضافت: ما ألومكم لأن الفيديو مقرف فعلاً وشكلي سيء بس تمنيت البشر يكونون أكثر إنسانية بأي تعليق يكتبونه فنشب خلاف بين النجمتين لم ينته حتى الآن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لأزمة بسبب سناب شات فقد نشرت من قبل صورة لها أثناء أدائها لمناسك العمرة مستخدمة فلاتر التطبيق الشهير، مما تسبب في هجوم عليها، وكتبت حليمة تعليقاً على صورتها المثيرة للجدل؛ وأضافت: «اعتمرنا الحمد الله أنا وأهلي وربي يتقبل إن شاء الله»؛ «شعور براحة نفسية كبيرة، اللهم تقبل منا صالح الأعمال، أحبكم فانزاتي».

اقرئي أيضًا : شيرين عبدالوهاب توضح حقيقة ضربها لصحفية في عزاء والدها وتحطيم هاتفها المحمول

في 2017 منعت حليمة بولند من حضور افتتاح أحد المعارض الفنية بالرياض، وقيل إن السبب هو تعرضها لانتقادات لاذعة بسبب أدائها غير اللائق على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تحتويه برامجها من سلوكيات غير لائقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب