نصائح عائلة كارداشيان لتجنب تجاعيد العينين!

اجتهدت الأمّ Kris Jenner والدة فتيات الـ Kardashian الخمس لتوريث فتياتها العديد من النصائح الجماليّة التي تعلّمتها بدورها من والدتها، خاصّة لجهة تجنّب الخطوط والتجاعيد حول منطقة العينين.

النظّارة الشمسيّة
لا بدّ من اعتماد النظّارات ذات العدسات الكبيرة خارج المنزل لتحصين المنطقة الرقيقة حول العينين وصدّ الأشعّة ما فوق البنفسجيّة.

الترطيب الفائق
الحرص على تقديم العناية الجيّدة للبشرة خاصّة تلك المنطقة الحسّاسة حول العينين التي تخلو من الغدد الدهنيّة، ما يجعلها بحاجة ماسّة إلى الترطيب بشكل مستمرّ. اتّبعي طريقة التربيت برفق بالأصابع خلال توزيعكِ الكريم بدلاً من الفرك.

شاهدي أيضًا : 



وضعيّة النوم!
لا تحبّذ Kris Jenner النوم على الجنب وتحثّ فتياتها على اتّخاذ وضعيّة النوم على الظهر كي لا تظهر الخطوط على الوجه وتتطوّر يوماً بعد يوم إلى تجاعيد حقيقيّة.

الماسكات الطبيعيّة
ترى فتيات الـ Kardashian بضرورة تقديم العلاجات المنزليّة للبشرة وخاصّة منطقة العيون، كمسحها بماء الورد، تلطيفها بأكياس الشاي، ترطيبها بالزيوت الأساسيّة المعالجة وأيضاً تغذيتها وشدّها بمكوّنات متوفّرة في المنزل، كقناع بياض البيض.

اقرئي أيضًا : خطوات لمكافحة علامات الشيخوخة حول العينين

الرياضة
لا تستغني جميع فتيات الـ Kardashian عن الرياضة اليوميّة مهما تملّك منهنّ الإرهاق، فالرياضة تعزّز من تدفّق الأوكسجين إلى كامل الأوعية الدمويّة، خاصّة المنطقة حول العينين التي تعاني من الإرهاق والاحتباس. لذا لا بدّ من بعض التمارين التي تعزّز من نشاط الدورة الدمويّة وتقلّل من مشاكل هذه المنطقة الحسّاسة في الوجه، كاحتباس السوائل، التجاعيد، الجفاف، الشحوب، الانتفاخ وغيرها، مرفقة بتناول ما لا يقلّ عن 3 ليترات من الماء كلّ يوم.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة