يسرا وأبو يشعلان مسرح الموريكس دور بأغنية 3 دقات

حرصت يسرا على تسلم جائزة الموريكس دور التي أقيمت بكازينو لبنان وصعدت الفنانة الشهيرة على المسرح لاستلام تكريمها هذا العام وأبهرت الحضور بإطلالتها التي تشبه الأميرات حيث ارتدت فستان تغلب عليه الألوان الفاتحة ويحمل إطلالة ملكية إثنى عليها الجمهور.

يسرا تم تقديمها على المسرح باعتبارها أيقونة الفن العربي التي كانت أول فنانة عربية كرمت بالموريكس دور عام 2001 وفي 2011 تم تعيينها عضو شرف في لجنة الموريكس دور ؛وتسلمت يسرا الجائزة التي حصلت عليها عن "أغنية 3 دقات" التي شاركت بالغناء فيها وهي من كلمات تامر حبيب .

شاهدي الفيديو : 



ووجهت يسرا كلمة شكر للكاتب تامر حبيب الذي كان متواجداً في الحفل وقالت موجهة حديثه له :"بعشق احساسك يا تامر". وبعد إستلامها التكريم شاركت الفنان "أبو" تقديم الأغنية على المسرح وسط تفاعل الجمهور .

وتوجه أبو بالشكر لإدارة الجائزة مؤكداً أنه سيعمل على تسلم جائزة في العام المقبل من الموريكس دور.


 

يسرا وأبو في الميوركس دور

الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم "هند صبري، ظافر العابدين، نانسي عجرم سوزان نجم الدين، منى واصف، سونجول أودين".

يذكر أن يسرا حصلت على إجازة مدتها يومين من تصوير مسلسلها "بني يوسف" الذي تم تغير اسمه ليصبح "لدينا أقوال أخرى" لاستلام جائزتها في الموريكس دور على أن تعود لاستئناف التصوير سريعاً ليلحق المسلسل بموعد عرضه الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات