ما ترينه في هذا الرسم يكشف صفاتك الجيدة والسيئة بنظر الآخرين

يمكن بعض الرسوم أن تفشي أسرار شخصية الفنان الذي يضع توقيعه عليها. لكن رسوماً أخرى قد تشير إلى طباع وصفات من ينظر إليها. والسبب أنها تتضمن أشكالاً متداخلة وتحتمل تفسيرات عدة. فعند النظر إلى هذا الرسم مثلاً، يمكن رؤية الفتاة أو الأوراق والحشرات أولاً. وكلّ من الحالتين تكشف ما يراه الآخرون في شخصيتك من دون أن يقولوا ذلك صراحة.

 

 الفتاة

إذا رأيت وجه الفتاة بعد نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يعني أنّ الآخرين يلاحظون سرعة انفعالك وعدم قدرتك على تحمل الضغط النفسي وشعورك بالتوتر ما أن يتعين عليك أداء عملين متلاحقين. لذا لا يرون أنّك تستطيعين القيام بالمهمات الصعبة أو مواجهة المواقف التي تحتاج إلى الصبر والتحمل. لكنّك بنظرهم أيضاً تتمتعين بالكثير من الصفات الجيدة ومنها أنّك صادقة ولا تجيدين الكذب أو المواربة أو التصنع. كما أنّك برأيهم لا تتسمين بأي درجة من الأنانية وتحرصين على مراعاة مشاعر الأشخاص المحيطين بك وخصوصاً كبار السن والتخفيف من شعورهم بالألم أو الحزن. أما أكثر ما يحظى بإعجابهم فهو قدرتك على الابتسام وإن كنت تشعرين بالحزن. لذا يحبون لقاءك في كل الظروف.

 

 

 الأوراق والحشرة الطائرة والفراشة

في حال رأيت أولاً الأوراق الخضراء والحشرة الطائرة والفراشة، فأنت بنظر الأشخاص المحيطين بك دائمة التفاؤل. لذا يلجؤون إليك كلما أرادوا الشعور بالأمل. كما أنّك برأيهم سيدة القرارات الصائبة والقادرة على التأقلم مع كل الظروف والتكيّف مع التغييرات المفاجئة التي تطرأ على الجميع. لذا يعتمدون عليك للتعامل مع تلك المتغيرات وإدارتها بما يضمن مصلحتك وملصحتك. إلا أنهم ينتقدون تعلقك ببعض الأمور مثل وسائل التواصل والتقاط صور السيلفي والتسوق أو مشاهدة البرامج التلفزيونية حد الإدمان. كما أنهم لا يبدون إعجابهم بطريقتك الحادة في النقاش وسعيك أحياناً إلى فرض وجهة نظرك. فأنت لا تعترفين في هذه الحالة بالآخرين ولا تتقبلين وجهات نظرهم الخاصة. لذا لا بدّ لك من السعي إلى التخلي عن هذه الصفة والتحلي بالمرونة في التعامل مع محيطك الاجتماعي والمهني.          

   للمزيد من الاختبارات  اختبار: 9 أنواع من الأمهات.. اختيارك يكشف من أنتِ؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات