فساتين النجمات العربيات في حفل الموريكس دور عبر السنين

قبل ساعات من حفل الموريكس دور لعام 2018 نتذكر معك أجمل إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء للحدث الفني الأبرز في بيروت.

بحديثنا عن حدث فني في لبنان لابد أن يكون لإبداعات المصممين اللبنانيين حضوراً متميزاً، فأكثر من نصف الإطلالات التي جمعناها لكِ اليوم من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، نيكولا جبران Nicolas Jebran وإيلي صعب Elie Saab.

تبقى فساتين نادين نسيب نجيم من أجمل الموديلات التي تشهدها السجادة الحمراء للموريكس دور كل عام وجميعها تعكس تعاوناً ناجحاً أستمر لسنوات بينها وبين مواطنها اللبناني زهير مراد.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة ورشاقة أيقونة الجمال المصرية ياسمين صبري

وبتوقيع زهير مراد Zuhair Murad أيضا تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي في حفل 2014 بفستان أسود ديكولتيه مصمم بتنورة منفوشة، فيما أختارت في حفل 2016 جمبسوت مزدان بخيوط ذهبية زادها طولاً.

تهوى شيرين عبد الوهاب فساتين حورية البحر Mermaid dresses والتي تبرز إنحناءات قوامها وتزيد من طولها، وقد كانت إختيارها الدائم والموفق في حفلات الموريكس دور لاسيما الفستان النيود الذي تألقت به العام الماضي من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran.

وكعادتها تميل نانسي عجرم إلى الإطلالات التي تمزج بين النعومة والبساطة، آخرها كان الفستان الأزرق التركوازي One Shoulder مع كشاكش رقيقة حول الخصر من توقيع إيلي صعب Elie Saab، أيضاً فستان Azzaro بتطريزه الناعم حول الياقة والخصر من الإطلالات التي لا تنسى.

نانسي عجرم

اقرئي أيضًا : ما هي الإطلالة الأجمل في حفل الموريكس دور 2015؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات