كيف علق حسن الرداد على صورة سمير غانم وعادل إمام؟

«الصورة دى تقيلة قوي يا جدعان، عمالقة الكوميديا في الوطن العربي، صورة كلها بهجة وسعادة، ربنا يخليكوا لينا وتسعدونا كمان وكمان».

بهذه الكلمات علّق الفنان حسن الرداد على صورة النجمين عادل إمام وسمير غانم من كواليس مسلسل «عوالم خفية»، الذي يقوم ببطولته الزعيم، ويظهر فيه الفنان سمير غانم كضيف شرف للمرة الأولى بعد 33 عاماً لم يلتقِ فيها النجمان في أي أعمال فنية.

يذكر أن حسن الرداد متزوج من إيمي ابنة الفنان سمير غانم بعد قصة حب دامت بينهما لفترة طويلة؛ لكن لم يعلنا عنها، فقد فضلا أن يفاجئا الجمهور بحفل زاوجهما رغم نفيهما المستمر لارتباطهما عاطفياً.

اقرئي أيضًا : هل كان والد شيرين عبدالوهاب مقاطعًا لها، وتوفي وهو غاضب عليها؟

وكان المخرج رامي إمام قد كشف مساء أمس، عن صورة تجمع بين والده والكوميديان الكبير سمير غانم، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستقرام.

وكتب نجل الزعيم تعليقاً على الصورة بقوله: «مش قادر أوصف إحساسي.. اتنين من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.. سمير غانم وعادل إمام -عوالم خفية - رمضان ٢٠١٨- إنتاج شركة ماجنوم»، وهي الصورة التي تداولها محبو النجمين على عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر تعاون بين عادل إمام وسمير غانم كان فيلم «رمضان فوق البركان»، الذي تم إنتاجه عام 1985، وهو بطولة إلهام شاهين ووحيد سيف، نعيمة الصغير، وسامي سرحان، والفيلم من إخراج أحمد السبعاوي.

اقرئي أيضًا : كارمن سليمان، تظهر مع شقيقتها للمرة الأولى، والجمهور: «مين فيكوا كارمن»؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب