بدلات للعمل والسهرة من أسبوع الموضة العربي بالرياض بحسب جسمك

خصصت ماركات عربية وعالمية جانب كبير من عروضها خلال أسبوع الموضة العربي الأول بالرياض للبدلات الرسمية والتي جاء بعضها ليخدم إطلالات المكتب، فيما رأينا في البعض الأخر خيارات مميزة للسهرات.

إليكِ أحدث الموديلات ونصائح لتختاري القصة التي توافق شكل جسمك.

- لم يعد ستايل البدلة الرسمية قاصراً على الجاكيتات مستقيمة القصة بعد أن حرصت ماركات عديدة على تقديمها بتصاميم مبتكرة ستجعلك تتفردين بإطلالتك على مدار اليوم، بعض هذة الموديلات لفتتنا في عروض أسبوع الموضة الأول بالرياض، أبرزها البدلات المصممة بجاكيتات بستايل الـ Peplum والتي ستساعدك في إخفاء الترهلات المتراكمة حول منطقة الخصر وتجدينها لدى جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ونجا سعادة Naja Saade.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة حمراء من أسبوع الموضة العربي بالرياض للسمراوات

- أحتلت الأزياء المخططة مكاناً بارزاً بين إتجاهات هذا العام، وقد زينت بدلة موقعة من ماركة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، هذا التصميم سيزيد من طول قامتك.

- أعتمدي البدلات ذي الياقات العريضة من عروض Fllumae، جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ونجا سعادة Naja Saade لتزيدي من عرض القسم العلوي من قوامك.

- البدلة البيضاء المكونة من سترة قصيرة وبنطال عالي الخصر من عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier تناسب قصيرات القامة على العكس تجنبي الموديلات المصممة من جاكيتات طويلة Oversized.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة العربي بالرياض بحسب جسمك

- ألجئي للبدلات مزدحمة الطبعات مثل القطع الموقعة من Fllumae فقط في حال كنتِ تتمتعين بقوام رشيق وممشوق وعلى العكس على الممتلئات القصيرات تفاديها تماماً.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة