مشاهدات قياسية لإعلان برنامج «رامز تحت الثلج» بعد طرحه بساعات

كشفت إم بي سي، عن البرومو الدعائي لبرنامجها الجديد «رامز تحت الثلج»، والذي يقدمه رامز جلال، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة من الفنانين، وحقق الإعلان مشاهدات قياسية بمجرد طرحه؛ حيث تم تداوله على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب.

في الإعلان يظهر أحد ضيوف رامز وهو محبوس داخل قفص في إحدى المناطق الثلجية بروسيا، ويظهر له دب قطبي يحاول اقتحام القفص؛ مما يتسبب في خوف الضيف وإصابته بهلع شديد.

وكانت بعض التسريبات عن ضيوف البرنامج، قد انتشرت بتأكيد استضافة رامز لعدد كبير من النجوم، من ضمنهم: الإعلامي باسم يوسف، واللاعب عبدالله السعيد، وشيرين عبدالوهاب، وهيفاء وهبي.

شاهدي الفيديو : 

 

وكانت إم بي سي، قد خفضت الميزانية المقررة للبرنامج هذا العام؛ توفيرًا للنفقات؛ مما دفع الإعداد للتقليل من عدد نجوم الصف الأول واستبدلوا بهم نجومًا من الصفين الثاني والثالث.

يذكر أن رامز جلال اعتاد عمل مقالب كل عام، من خلال برامجه التي يظهر فيها بأشكال مختلفة، وتلقى هجومًا شديدًا بدعوى إهانته لبعض الضيوف والتقليل من شأنهم، وكذلك تهديد صحتهم بسبب خطورة المقالب، لكن هذا الهجوم لم يقلل من نسبة المشاهدات التي تعد الأعلى بين برامج رمضان كل عام.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان ينشر فيديو، يجمعه بنجل خالد صالح: الغالي ابن الغالي

آخر أعمال رامز جلال في السينما، كان فيلم رغدة متوحشة، الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، وحقق إيرادات مرضية لشركة الإنتاج.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون