مجموعة BEAUTY FILTERS الجديدة من Charlotte Tilbury

تخيّلي أن تجمعي مزايا المرشِّحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تُبرز معالم وجهك وتُعزّز ثقتك بنفسك، وتنعمي بها في الحقيقة! حلمك أصبح حقيقة لأنّ شارلوت تلبوري، خبيرة المكياج الأولى في العالم، وفّقت بين قدرات التكنولوجيا الهائلة وبين الأساليب التي جمعتها خلال مسيرتها في عالم المكياج، لتبتكر تشكيلة ريادية من مستحضرات Beauty Filters اليومية للوجه.

 

بفضل مجموعة BEAUTY FILTERS الجديدة التي ابتكرتها شارلوت، ستنعم كل امرأة بعيون فيها بريق مُشرق ووهج شبابي يأسر الألباب وشفاه ترفّ لها القلوب! تستمدّ هذه المستحضرات الوحي من التكنولوجيا، وتنبع من أفضل التركيبات وأفضل الألوان وأفضل الأساليب الفنية، فتُعيد البريق إلى العيون وتشدّ الخدود وتجعل الشفاه تبدو ممتلئة أكثر، تماماً مثلما يفعل المرشّح المفضّل لديك على مواقع التواصل الاجتماعي! فقد أتت مجموعة Beauty Filters عبارة عن مرشّحات واقعية تُعزّز جمالك، إذ تُبرز معالم وجهك وتصقلها وتشدّها وتخفي الشوائب حيث يلزم...

 

مستحضرات مستوحاة من المرشِّحات المفضّلة لديكوم صمّمة انطلاقاً من أرشيف خبيرة المكياج العريق

عيون أكبر ومشرقة أكثر بفضل باليت Transform-Eyes أو Exagger-Eyes + ماسكارا Legendary Lashes V2 = عيون فيها بريق مُشرق

 

عيون أكبر ومشرقة أكثر
ظلال عيون تُكبّر العين وتزيدها بريقاً
يُعطي الباليت نفس النتيجة كما المرشّحات الإلكترونية، فتبدو العيون أكبر ومشرقة أكثر وساطعة. اختارت شارلوت ألوان هذا الباليت بعناية وصنّفتها بشكل يجعل العيون تبدو أكبر ومشرقة أكثر على الفور، وكأنّ الألوان تعكس "الضوء داخل العين".

سهّلت شارلوت استخدام هذا الباليت، فصنّفت الألوان إلى PRIME و ENLARGE و DEFINEوPOP، بحيث يساهم كل ظلّ يحتوي على أصباغ ملوّنة دقيقة في أن تبدو العين أكبر ومشرقة أكثر، إذ يتلاعب بالضوء في نواحٍ محدّدة بعد التطبيق.

 

التقنية
⦁    تقنية التلاعب بالضوء Lightplay من شارلوت تلبوري
⦁    تقنية تباين اللون Eye Colour Crystal Contrast من شارلوت تلبوري

عيون مشرقة أكثر بفضل باليت EXAGGER-EYES
 

باليت ولا أروع تُلائم كل السحن، من وحي جنيفر أنيستون وإيما روبرتس وجيجي حديد...

التقنية

⦁    لون Prime – لون كريمي مائل إلى العاجي يُفتّح العين، إذ يعكس الضوء ويبدو كأنّه يوسّع العين بأكملها. تبدو العين أكبر عند وضع هذا اللون على الزاوية الداخلية من العين.
⦁    لون Enlarge – لون ذهبي مائل إلى الوردي يُحدّد العين ويشدّها، يمكن وضع طبقات منه أو توزيعه على العين بكمية خفيفة بحسب شُعاع العين.
⦁    لون Define – لون بني مائل إلى الأحمر يُحدّد العين ويُضفي البُعد فوراً إلى خطّ الرموش لتبدو العين مُشرقة أكثر.
⦁    لون Pop – بريق شفّاف يمكن استخدامه على نواحٍ محدّدة بأسلوب يُفتّح العين ويجعلها مشرقة طوال اليوم.


 

    عيون أكبر مع باليت TRANSFORM-EYES الجديدة    
 

مستوحاة من نعومي كامبل وكايا غيربر وآيرينا شايك.

التقنية

⦁    لون Prime – يُساهم هذا اللون البيج الناعم في تطويل مدى الجفن ليبدو أعرض وأكثر نضارةً. يمكن وضع هذا اللون على الزاوية الداخلية للعين كي تبدو أكبر ومشرقة أكثر.
⦁    لون Enlarge – يمكن استخدام هذا اللون الذهبي المائل إلى النحاسي على الجفن الخارجي، فهو يعكس الضوء لتبدو العين مشدودة.
⦁    لون Define – لون بني داكن غني بالأصباغ، لتحديد العيون، يمكن استخدامه على طول خط الرموش لتبدو العين مشدودة!
⦁    لون Pop – لون أحمر داكن يتباين مع معظم ظلال العيون، ليضفي لمسة زاهية إلى قزحية العين، تماماً مثلما تفعل المرشّحات الإلكترونية. تُشبّه شارلوت هذا اللون "بالضوء داخل العين".

 

ماسكارا LEGENDARY LASHES VOLUME 2 الجديدة

"ماسكارا Legendary Lashes Volume 2 هي أروع ماسكارا أبتكرها على الإطلاق، تمنح الرموش حجماً أكبر بنسبة 500%"! شارلوت تلبوري
 
تميّزت ماسكارا Legendary Lashes الأفضل مبيعاً من ابتكار شارلوت بتركيبتها الرائعة، لأجمل رموش كثيفة وطويلة من وحي هوليوود! تكوّن الإصدار الأول من الماسكارا من مزيج مغذٍّ من الزيوت والمكوّنات الملطّفة للتنعّم بأجمل رموش صحية ولامعة، لكن عشّاق الماسكارا كانوا ينشدون أيضاً نتائج تدوم طويلاً، لذا عادت شارلوت إلى المختبر وابتكرت ماسكارا فعاليّتها دائمة، مقاومة للتلطيخ والماء، لرموش تخطف الأنظار كنجمات هوليوود وتدوم طوال اليوم!!

من الاستخدام الأول، زادت كثافة الرموش بنسبة 108% وحجمها بنسبة 507%*
 


مُستحضر PRETTY YOUTH GLOW FILTER الجديد
ثنائي البلاش والهايلايتر الناعم لإخفاء الشوائب


TILBUTIONARY
تقنيّات تلبوري الريادية

تقنيّة التلاعب بالضوء Lightplay
"تعتمد شارلوت هذا الأسلوب الفني الذي يُعيد توجيه الضوء لإبراز معالم وجهك الجميلة من خلال تقنية التلاعب بالضوء"

التقنية الضبابية Blur-tech
"من وحي المرشّحات ’الضبابية‘ المفيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُساهم التقنية ’الضبابية‘ التي تعتمدها شارلوت في تنعيم البشرة فتبدو مشدودة، كما تُنعّم مظهر المسام والخطوط الرفيعة، فتترك أثراً خالياً من الشوائب على البشرة".

ظلال عيون برّاقة تُبرز لون العيون
بفضل استخدام قواعد الألوان المتباينة وتقنية اللمعة المرنة، تُساهم الأساليب الفنية التي تعتمدها شارلوت في إبراز لون عينيكِ الطبيعي وبريقها الذي يُحاكي بريق الأحجار الكريمة


 @CTILBURYMAKEUP #CHARLOTTETILBURY #BEAUTYFILTERS

* تمّ اختبار المستحضرات على 103 نساء خلال 7 أيّام

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج