مصطفى فهمي يصفع دينا الشربيني بالقلم على وجهها

يستأنف الفنان مصطفى فهمي تصوير مشاهده في مسلسل «مليكة» مع دينا الشربيني وعدد كبير من الفنانين، ومن بين المشاهد التي تم تصويرها، مشهد يقوم فيه مصطفى فهمي بصفع دينا الشربيني بالقلم على وجهها؛ مما أصابها ببعض الكدمات والتورم لبضع ساعات، توقف خلالها التصوير لحين شفاء دينا من هذه الإصابة.

يذكر أن مصطفى فهمي يقوم بدور رئيس لإحدى عصابات المافيا، يدخل في خلاف مع دينا الشربيني؛ مما يضطره إلى ضربها بهذه الطريقة.

اقرئي أيضًا : إبراهيم نصر يكشف حقيقة فبركة برامج رامز جلال

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: صفاء الطوخي، مصطفى فهمي، ياسر علي ماهر، وأحمد العوضي، بجانب عدد كبير من الشباب: محمد شاهين، آية سماحة، هنا الزاهد، عمر السعيد، رامز أمير، محمد حمدي، محمود متولي، ولمياء كرم.

المسلسل كان يحمل في البداية اسم «المعجزة»، ولكن تغير اسمه مؤخرًا إلى «مليكة»، وترددت أنباء أن عمرو دياب وراء هذا التغيير؛ نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالمنتج تامر مرسي؛ مما دفعه لتغيير الاسم ليحمل اسم البطلة، التي تقوم بدورها دينا الشربيني.

اقرئي أيضًا : رسالة عمرو دياب لصديقه محمد منير، بعد خروجه من غرفة العمليات

آخر أعمال دينا الشربيني في التليفزيون كان مسلسل «خلصانة بشياكة»، الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، لكنه لم يحقق الصدى المتوقع له، أو نسبة المشاهدة المنتظرة؛ مقارنة بمسلسلات الفنان أحمد مكي السابقة، وأشهرها: الكبير قوي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون