صيحات جمال 2018 من منصّات العروض

بعد انتهاء كامل عروض الموضة الرسميّة والخاصّة بعام 2018، سنوجز لكِ أهمّ وأبرز عناوين الماكياج التي برزت على المنصّات....

•البشرة المنمّقة بالـ Glitter
تألّقت عارضات Preen by Thornton Bregazzi في لندن ببشرة منمّقة بالكثير من الـ Glitter على كامل الجبهة وحول الصدغين بأسلوب ناعم وأنيق يليق بأجواء الصيف.

•العيون الدخانيّة القاتمة
العيون الملطّخة التي شاهدناها في عروض Tom Ford لم تكن عاديّة، فقد جاءت قاتمة وجريئة تنبض جرأة وجاذبيّة.

اقرئي أيضًا : أبرز عناوين الجمال الخاصّة بعام 2018!

•الرموش المتلاصقة مع ماسكارا كثيفة
من وحي حقبة الستينيّات، تزيّنت العديد من العارضات برموش متلاصقة مشبعة بالماسكارا السوداء تماماً كما في عروض Carven، وهو مظهر سهل التطبيق من المنزل، فقط كثّفي طبقات الماسكارا وحاولي جمع الرموش مع بعضها بالأصابع، قبل أن تجفّ الماسكارا لتأخذ الشكل المتلاصق.

•أحمر الشفاه اللمّاع
الأحمر الغنيّ على الشفاه مع بشرة وعينين عارية كانت عنوان عروض Brandon Maxwell وجاءت ملفتة أكثر بالملمّع الذي كسا الشفاه بكاملها وليس منتصفها فقط، كما في عروض Huishan Zhang.

صيحات جمالية

 

•لمسات بألوان النيون
ألوان النيون أو الصارخة، كالبنفسجيّ، الأزرق، التركواز والأخضر كانت لها حضور قويّ في ماكياج عروض مواسم عام 2018. جرّبي ماكياج Tibi الذي منح العارضات خطوطاً مجنّحة بألوان مشرقة تليق جدّاً بموسميّ الربيع والصيف.

اقرئي أيضًا : 6 عناوين جديدة في الجمال لعام 2018

•الحواجب الممتلئة كالريشة
في عروض Emilia Wickstead بدت حواجب العارضات ملفتة جدّاً وممتلئة شبيهة نوعاً ما بالريش بأسلوب طبيعيّ وأنيق. استعيني بالجل الملوّن والريشة الرقيقة لرسم وملء الحواجب بخطوط وهميّة وطبيعيّة شبيهة تماماً بالزغب الحقيقيّ.

الآيلاينر على الزوايا الداخليّة للعيون
بأسلوب ماكياج عيون القطّة الكلاسيكيّ، نمّق Carven عيون عارضاته بماكياج عيون ساحر وملفت، اعتمد تخطيط الزوايا الداخليّة للعيون بالقلم الأسود على شكل حرف V اللّاتيني وأيضاً الزوايا الخارجيّة بخطوط مجنّحة أنيقة ومكمّلة لجمال الخطوط الداخليّة.

اقرئي أيضًا : عناوين جمال غير متوقعة في حفل الغولدن غلوب

•العيون الدخانيّة بألوان مشمشيّة وبرتقاليّة
ستحبّين عيون عروض Mischka المنمّقة باللّون المشمشيّ حول كامل العيون من الأعلى والأسفل. بكلّ ثقة لوّني جفنيكِ بظلال مشمشيّة ومرجانيّة واختاري ألواناً فاتحة للخدود والشفاه تكون مشتقّة من ألوان ظلال العيون لمزيد من الإثارة والإشراقة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج