عروض شهر رمضان المبارك | بالاس وسط المدينة

يحتفي "بالاس وسط المدينة" بشهر رمضان المبارك، شهر الخير والفضيلة في أجواء عائلية راقية. وحالما تغرب شمس يوم الصيام، تتحول الليالي الرمضانية إلى أمسيات ساحرة تحفل بأشهى المأكولات. ويثري "بالاس وسط المدينة" هذه الأجواء بتصاميم الأرابيسك الرائعة مع خلفية مذهلة تجعل منه المكان الأمثل للقاء الأهل والأصدقاء على وجبات الإفطار والسحور. ندعوكم لمشاركة ليالي الشهر الفضيل معنا والاستمتاع بأشهى الوجبات التقليدية.

مأدبة الإفطار في الخيمة الرمضانية بمطعم "إيوان"

يدعوكم مطعم "إيوان" في فندق "بالاس وسط المدينة" إلى زيارة خيمته الرمضانية الأنيقة لخوض تجربة طهي فريدةتفيض بأشهى المأكولات التقليدية العربية والعالمية مثل طبق الكوسا المقلية مع الطحينية، والسمان المشوي مع السماق،وطاجن الدجاج. انضموا إلينا مع أحبائكم لقضاء سهرة حافلة بأطيب الأوقات والنكهات واختبار أصالة الأجواء الرمضانية.

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 15 يونيو

التوقيت: من وقت الغروب لغاية الساعة 9:00 مساءً

الأسعار: 225 درهماً للشخص مع خصم بنسبة 25% خلال الاسبوع الأول من رمضان فقط، ويتضمن هذا السعر بوفيه وعصائر رمضانية وماء؛ وخصم بقيمة 50% على الأسعار للأطفال بين 6 و11 عاماً؛ والإفطار مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

مأدبة السحور في الخيمة الرمضانية بمطعم "إيوان"

اختبروا متعة السحور على طريقة "بالاس وسط المدينة" في الخيمة الرمضانية بمطعم "إيوان"، حيث يمكنكم الاستمتاعمع عائلاتكم وأصدقائكم بتناول أشهى المأكولات العربيةالتقليدية على أنغام موسيقى العود الساحرة.

الترفيه: عازف عود

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 15 يونيو

التوقيت: من الساعة 10:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 صباحاً خلال الأسبوع. ومن الساعة 10 مساءً ولغاية الساعة 2:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الأسعار: 170 درهماً للشخص مع خصم بنسبة 25% خلال الاسبوع الأول من رمضان فقط؛ وخصم بنسبة 50% على الأسعار للأطفال بين 6 و11 عاماً؛ والسحور مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

الشيشة: 100 درهم للنكهة واحدة و110 دراهم للنكهة المزدوجة.

السحور في "ردهة البحيرة"

تمتعوا بوجبة السحور ضمن خيم أنيقة على ضفاف بحيرة البرج في "ردهة البحيرة" مع إطلالات ساحرة على برج خليفة المذهل، ويمكنكم تناول أشهى المأكولات من قائمةالطعام المفتوحة أو المحددة.

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 15 يونيو

التوقيت: من وقت الغروب لغاية الساعة 1 صباحاً خلال أيامالأسبوع العادية. ومن وقت الغروب لغاية الساعة 2 صباحاًخلال عطلة نهاية الأسبوع

الأسعار: 250 درهماً للشخص لقائمة الطعام المحددة مع خصم 25% خلال الاسبوع الأول من رمضان فقط؛ وخصم بقيمة 50% على الأسعار للأطفال بين 6 و11 عاماً؛ والسحورمجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

الشيشة: 100 درهم إماراتي للكهة واحدة، و110 دراهم للنكهة المزدوجة.

مأدبة الإفطار في مطعم "أسادو"

استكشفوا نكهات المائدة الأرجنتينية الغنية في مطعم"أسادو" مع تشكيلة مختارة من أطباق اللحوم الممتازة التي يتم تحضيرها حسب الطلب على منصة الشوي المفتوحة وسط المطعم. ويقدم "أسادو" لوجبات الإفطار قائمة طعام محددة بكميات مفتوحة، ويمكنكم الاستمتاع بتناولها على مقاعد الصف الأمامي المطلة على نافورة دبي وبرج خليفة.

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 14 يونيو

التوقيت: من غروب الشمس لغاية الساعة 9 مساءً

الأسعار: 255 درهماً للشخص لقائمة الطعام المحددة مع خصم 25% خلال الاسبوع الأول من رمضان فقط؛ وخصم بقيمة 50% على الأسعار للأطفال بين 6 و11 عاماً؛ والإفطار مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

مأدبة الإفطار في مطعم "ثيبتارا"

تعني كلمة "ثيبتارا" باللغة التيلاندية "سحر الماء"؛ وبذلك يستحق هذا المطعم اسمه عن جدارة بموقعه الفريد وسط مياه بحيرة البرج، وأجوائه الساحرة، وقائمته الغنية من مأكولات الشرق الأقصى والحائزة على العديد من الجوائز. ويقدم "ثيبتارا" قائمة طعام محددة لوجبة الإفطار مع إطلالة ساحرة على برج خليفة ونافورة دبي المذهلة.

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 14 يونيو

التوقيت: من وقت الغروب لغاية الساعة 9 مساءً

الأسعار: 255 درهماً للشخص لقائمة الطعام المحددة مع خصم 25% خلال الاسبوع الأول من رمضان فقط ويتضمنالمشروبات الغازية بكميات غير محدودة؛ وخصم بقيمة 50% على الأسعار للأطفال بين 6 و11 عاماً؛ والإفطار مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

جميع الأسعار تشمل رسوم الخدمة 10%، ورسوم البلدية 10%؛ بالإضافة الى 5% ضريبة القيمة المضافة.

الإفطار في "قاعة رويال"

عيشوا سحر الأجواء التراثية العربية بأفضل تجلياتها في "قاعة رويال" التي تشكل المكان الأمثل لجلسات العمل أو اللقاءات الإجتماعية بإطلالتها الهادئة على بحيرة البرجمن تراسها المفتوح في الهواء الطلق. ويمكن للقاعة أن تستوعب ما يصل إلى 250 ضيفاً خلال الشهر الفضيل، وهي تمتاز بمدخل خاص لراحة ضيوفكم.

التاريخ: من أول أيام رمضان وحتى 14 يونيو

التوقيت: من وقت الغروب لغاية الساعة 9 مساءً

الأسعار: أسعار الحجز المبكر للحجوزات قبل 30 أبريل: 188 درهماً للشخص

السعر العادي: يبدأ من 225 درهماً للشخص للمناسبات التي لا يقل عدد ضيوفها عن

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم