قائمة جديدة بضحايا رامز جلال في رمضان 2018.. أبرزهم شيرين عبدالوهاب

مع اقتراب رمضان من كل عام، تبدأ تفاصيل برنامج رامز جلال في الاتضاح جزءًا تلو الآخر.. وعلى ما يبدو أن رامز قرر هذا العام مواكبة الأجواء العربية الخاصة، بمشاركة العديد من المنتخبات العربية ضمن كأس العالم المقام بروسيا، ومنها مصر والسعودية.

وحتى الآن، أظهرت التسريبات أن برنامج رامز حاول التفاوض مع عدد كبير من النجوم، بعضهم نجح بالفعل في الحصول على موافقته، فيما فشل في الحصول على موافقة بعضهم، ومنهم ليلى علوي التي رفضت الظهور بسبب خوفها من فقرات البرنامج، فيما كشفت أحدث قائمة بضيوف البرنامج، عن إتمام الاتفاق مع كل من: ياسمين صبري، وأحمد آدم، وريهام عبدالغفور، والشقيقين أحمد وكريم فهمي، وشيرين عبدالوهاب؛ ليعد هذا هو أول ظهور لها في برامج تليفزيونية بعد زواجها من حسام حبيب.

اقرئي أيضًا : آمال فريد، تكشف سبب إفلاس الفنان إسماعيل ياسين

البرنامج يتم تصويره بالعاصمة الروسية موسكو، وتعتمد فكرته على خداع الضيوف بإيهامهم بأنهم سوف يشاركون ضمن برنامج يتحدث عن كأس العالم وأجواء التحضيرات له.

وبمجرد الوصول إلي روسيا، يفاجأ الضيف بوجوده ضمن ظروف قاسية، تبدأ بضياعهم في الجبال الثلجية؛ حتى يصل لمواجهة دب كبير، يكتشف في النهاية أنه رامز جلال مرتديًا قناعًا تم تصميمه خصيصًا من أجله.

يذكر أن رامز جلال اعتاد تقديم برامج مقالب سنويًا، تحقق نجاحًا كبيرًا، رغم الانتقادات العديدة التي توجه لها، لكنه لم يتوقف عن تقديمها، وآخر أعمال رامز جلال في السينما، كان فيلم رغدة متوحشة، الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي.

اقرئي أيضًا : اللحية والشارب، سلاح النجوم للمنافسة في مسلسلات رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون