داليا مبارك تكشف عن حملها من زوجها الأمريكي بهذه الطريقة الغريبة

كشفت داليا مبارك عن حملها في طفلها الأول من زوجها الأمريكي، بعد حوالي شهرين من زواجهما، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام؛ حيث زفت داليا البشرى السارة لجمهورها بطريقة غريبة ومبتكرة، بحسب وصف جمهورها ومتابعيها.

داليا قامت بنشر فيديو يحتوي على ثلاثة أكواب من القهوة، أحدها مكتوب عليه اسمها، والثاني مزين باسم زوجها، أما الكوب الثالث فبدا صغير الحجم نسبةً إلى الكوبين الآخرين، ومكتوب عليه كلمة «baby».

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 

مما دفع متابعيها ومحبيها للحديث عن طريقتها المميزة والمبتكرة والغريبة في الوقت نفسه في الإعلان عن حملها؛ فهي لم تلجأ للطرق التقليدية بالإشارة بالكلمات إلى حدوث الحمل، ولم تلجأ أيضًا إلى نشر صورة طفل صغير أو ملابس للأطفال، كما تفعل الكثير من النجمات.


وكانت داليا مبارك قد فاجأت جمهورها بزفافها على خطيبها رجل الأعمال الأمريكي المقيم في العاصمة التركية إسطنبول، في حفل عائلي بسيط؛ حيث تم عقد حفل الزفاف في حفل بسيط وفي سرية تامة، بعد مرور ما يقل عن أسبوعين فقط منذ عقد قرانهما.

اقرئي أيضًا : محمد عادل إمام: لا أستجيب لأوامر والدي، وهذه هي أسوأ أيام حياتي معه

ونشرت بعدها داليا العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها خلال شهر العسل، وهي الصور التي تم تداولها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث شاركها محبوها مهنئين إياها على الزفاف؛ متمنين لهما حياة سعيدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب