تسريب الصور الأولى من برنامج «رامز تحت التلج».. هكذا يظهر رامز جلال في مقلبه الجديد!

فوجئ العاملون ببرنامج «رامز تحت التلج»، الذي يقدمه رامز جلال، بتسريب بعض الصور الخاصة بالحلقات الأولى من البرنامج، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج إم بي سي.

في الصور يظهر رامز جلال بصحبة كلب، وحوله كمّ من الثلج؛ حيث يتم تصوير البرنامج في روسيا، وتدور الفكرة الجديدة حول الاستعانة بالفنانة رزان مغربي من أجل إقناع الضيوف بأنها تقدم برنامجًا رياضيًا عن كأس العالم يتم تصويره في روسيا، وبالفعل ينتقل الضيف ليفاجأ بالمقلب الذي يجهزه الفنان الكوميدي رامز جلال.

اقرئي أيضًا : أول فيديو لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من شهر العسل

وبعد انتهاء الحلقة، يظهر رامز في زي دب قطبي يفاجئ الضيوف الذين تم تسريب قائمة بأسمائهم، لم تكتمل بشكل نهائي حتى الآن؛ نظرًا لأن الحلقات لم يتم الانتهاء من تصويرها بالكامل، رغم تسريب الفكرة ومكان التصوير!

غادة عبدالرازق تأتي على قائمة الضيوف، وكذلك هنا الزاهد، وهيفاء وهبي، وياسمين عبدالعزيز، وياسمين صبري، التي طلبت الحصول على مليون جنيه مقابل موافقتها على الظهور في البرنامج، وهو الطلب الذي وافق عليه المسئولون بالقناة.

وتردد أن مفاوضات قد جرت مع لاعب كرة القدم محمد صلاح؛ من أجل ظهوره في إحدى الحلقات، لكنها لم تتم بشكل نهائي حتى الآن، فيما رفضت ليلى علوي الظهور؛ بسبب خوفها الشديد؛ رغم علمها بطبيعة المقلب.

اقرئي أيضًا : تعليق مؤثر من شيماء سيف، بعد دخولها المستشفى.. ماذا قالت عن أزمتها الصحية؟

وكانت مصادر من البرنامج قد أكدت أن الميزانية هذا العام تقل كثيرًا عن الأعوام الماضية؛ مما دفع رامز جلال للاستعانة بعدد أقل من نجوم الصف الأول، وزيادة عدد نجوم الصفوف الثانية؛ توفيرًا للميزانية المرصودة للحلقات.

رامز قدم من قبل عددًا كبيرًا من برامج المقالب، منها: رامز بيلعب بالنار، ورامز قلب الأسد، ورامز عنخ آمون، وغيرها من البرامج التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضها في المواسم الرمضانية السابقة.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تفرج عن ألبوم صور حفل زفافها

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون