4 أسباب منطقية وراء انجذابكِ للشخصيات الخاطئة

هل سألت نفسكِ من قبل عن السبب الدائم وراء انجذابكِ للأشخاص الخاطئة؟ هل نجحت في الوصول لإجابة منطقية تفسر لكِ هذا الأمر؟ أم أنكِ ارجعت الأمر لدائرة الصدف؟.

بالطبع الأمر ليس صدفة بقدر ما هو سوء تفسير وتعامل مع العلامات والدلالات التي تأخذينها من الطرف الآخر، لذلك قررنا اليوم إفادتكِ ببعض الأسباب التي تقعين فيها وتجعل قلبكِ في النهاية يدق للأشخاص الخاطئة:

- التجاهل للعلامات
يُعد هذا السبب أحد أهم الأسباب الرئيسية التي تجعلنا ننجذب للأشخاص الخاطئة، ببساطة شديدة لأننا عندما نعجب بشخص ما، تصلنا منه إشارات واضحة إذا كان يبادلنا نفس الشعور أم لا؟.
ولكن مع شدة الرغبة في الارتباط، نتجاهل في كثير من الأحيان التصرفات التي تعكس لنا أننا لسنا سوى أصدقاء أو زملاء.

اقرئي أيضًا : مؤشرات تكشف لكِ أن زوجكِ مضطر للحياة معكِ

 

- عدم التفرقة بين ما تريدين وما تحتاجين
إغفالكِ عن التفرقة بين ما تريدين وما تحتاجين، سيوقعكِ كثيرًا في فخ الأشخاص الخاطئة؛ لأنكِ قد تكونين في حاجة ماسة إلى مزيد من الحنان والاهتمام.
بينما أنت تبحثين دائمًا بين الرجال الوسيمين الأغنياء وبخاصة ممن هم لا يفرق معهم سوى الاهتمام بالمظاهر، فبالتالي تنصدمين في النهاية بواقعِ أنت تريدينه من الناحية الشكلية لكنه لا يلبي حاجتكِ على أرض الواقع.

- الرغبة في الارتباط
يجب أن تضعي في اعتبارك أن رغبتكِ الدائمة في الارتباط كفيلة بكسر قلبكِ عدة مرات، لذلك ينبغي عليكِ التراجع سريعًا عن هذا التفكير.
كفى مقارنة بين نفسك وأصدقائك الذين يستمتعون بعلاقاتهم العاطفية، فقط اتركي الأمر للقدر وثقي تمامًا أنكِ ستحصلين على نصفكِ الآخر حينما تدركين أن الارتباط ليس بكلمات معسولة فقط.

اقرئي أيضًا : علامات تؤكد لكِ أنه لن يتزوجكِ

- التأثر بالأفلام الرومانسية
للأسف تلعب مشاهدة الأفلام الرومانسية دورًا كبيرًا في التأثير على عواطفنا، بل إنها تزيد من رغباتنا وتطلعاتنا لمعايشة مثل تلك اللحظات.
بالطبع لا أحد ينكر حقكِ في ذلك، لكنكِ عزيزتي تحتاجين للتفرقة بين ما تشاهدينه على التلفاز وما يحدث في الواقع حتى لا تستمري طوال حياتكِ في البحث عن أبطال الأفلام بين من تعاملينهم يوميًا.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية