موديلات فساتين محجبات باللون الأخضر موضة 2018

هناك مجموعة من الألوان التي يجب أن تدرجيها ضمن أزياء خزانتك في موسم ربيع 2018، ومنها اللون الأخضر بدرجاته الحيوية، حيث إنه من أبرز ألوان صيف 2018، والذي لا يقتصر على إطلالتك النهارية فقط، بل يمكنك أن ترتدي فساتين خضراء في المساء أيضاً.

برزت العديد من صيحات فساتين باللون الأخضر لهذا الموسم، مثل الفساتين المزينة بطبعات الورود والطبيعة، مثل فساتين Rachel Zoe، أليس وأوليفيا Alice+Olivia، وإيرديم Erdem.

واتسمت الفساتين بالقصّات البسيطة، سواء القصّة العمودية Column مثل فستان Yasya Minochkina Russia، أو قصّة الـA Line مثل فساتين إترو Etro، وEmilia Wickstead، كما قدمت دار شانيل Chanel فستاناً بصيحة الـPeplum مع تنورة بقصّة حورية البحر Mermaid.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موديلات فساتين سهرة موضة الموسم بحسب جسمك

ولإخفاء عيوب الجسم وتحديداً منطقة البطن البارز، يمكن أن تختاري فستاناً بقصّة ملتفة Wrap Dress مع رابطة حول الخصر، مثل فساتين Ulla Johnson، وRosetta Getty.

وحتى تعتمدي إطلالة تجمع بين الأناقة والاحتشام، قدمت بعض الماركات فساتين خضراء أشبه بالعباءات في تصميمها، مثل ماركة Zang Toi، Olivia von Halle، وفستان Norma Kamali المزين بالحزام الميتاليك الذهبي.

أيضاً يمكنك ارتداء فستان أخضر في إطلالات المساء والسهرات، من خلال اختيار تصميم أنيق بقماش يناسب الأمسيات، مثل الفستان الدانتيل من ايرديم Erdem، والفستان الحريري اللامع من ديون لي Dion Lee.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة لكشخة رمضان 2018 تزيدك طولاً

لتكتمل إطلالاتك بالفستان الأخضر، نسقي معه إكسسوارات بالبيج، الأبيض أو الأسود نهاراً، والذهبي في إطلالات السهرات، ويمكنك الاستعانة بالفاشينيستا المحجبات لتنسيق الفساتين مع الإكسسوارات والحجاب، مثل إطلالات الفاشينيستا دلال الدوب Dalal AlDoub، فاطمة حسام Fatma Husam، ميريام Myriam، ولينا أسد Leena Asad.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات