دولتشي آند غابانا تطلق تشكيلة عبايات رمضان 2018

منذ عام 2016، اعتدنا من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana على تخصيص تشكيلة عباءات مخصصة لأناقة المرأة العربية في رمضان، وفي عام 2018، تقدم الدار مجموعة أكثر جرأة وعصرية، تناسب المحجبات المواكبات لصيحات الموضة.

وتظهر في التشكيلة الجديدة الخطوط الأساسية التي تعتمد عليها الدار في التصاميم، ويظهر هذا في الطبعات والنقشات الملونة، والمستوحاة من عالم الطبيعة، حيث الورود وطبعات جلود الحيوانات والزخارف الحيوية.

ولم تقتصر المجموعة على العباءات فحسب، ولكنها تتضمن قطع أزياء أنيقة للإطلالات اليومية والأمسيات، والتي تتلاءم مع الفتاة المحجبة صاحبة الذوق الرفيع.

اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

وتتألف المجموعة من عباءات باللون الأسود مع لمسات برّاقة، بالإضافة إلى العباءات المزينة بطبعات الورود الكبيرة الملونة، بالتصميم العصري المفتوح من الأمام، لتنسقيها مع أزيائك العصرية، وتكتمل العباءات بأوشحة الرأس الحريرية الفاخرة، والتي تتماثل في تصميمها مع العباءات.

كذلك قدمت الدار أزياء وعباءات دانتيل راقية باللون الأسود، وهي أيضاً أحد أهم الأقمشة التي تستخدمها دار دولتشي آند غابانا في تصميم الأزياء الأنيقة، بالإضافة إلى العباءة بطبعات جلد النمر مع لمسات الدانتيل الأبيض.

اكتملت جاذبية العباءات والأزياء بالإكسسوارات الأنيقة والعصرية، حيث حقائب اليد الصغيرة بألوانها الجذّابة، والأحذية الصيفية المفتوحة من الأمام.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

وتتميز التشكيلة بأنها تناسب أي امرأة حول العالم، وليس فقط النساء المحجبات، بفضل لمساتها المسايرة للموضة فضلاً عن احتشامها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات