ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة تزيدك طولاً

تصدرت صيحات كثيرة مشهد الموضة، بعضها أتى في صالح المحجبات والمحتشمات بشكل عام لعل أبرزها الفساتين ذي الأكمام الطويلة، والتي تسابقت أشهر الفاشينيستات على تنسيقها بطرق مختلفة.

(الجميلة) رصدت لكِ تشكيلة من الموديلات التي تستهدف في المقام الأول قصيرات القامة، تعرفي عليها لتطلي بقوام ممشوق في حفلات الإفطار في رمضان 2018.

- ألجئي دوماً إلى الفساتين أحادية اللون خاصة الموديلات التي تميل لتدرجات الوردي الفاتح والنيود، أيضا الفساتين المصممة بألوان داكنة مثل الأسود والأزرق ستتحقق لك الطلة المنشودة لأنها ستنحف جسمك وبالتالي ستزيدك طولاً.

 

فساتين محجبات

اقرئي أيضًا : فساتين سواريه للمحجبات بقصّة Column


- في حال رغبتي في إعتماد فستان مطرز أو مطبع، أختاري دوماً التصاميم ذي التفاصيل الناعمة حتى لا تفسدي إطلالتك بتفاصيل كبيرة ومزدحمة مما يكسبك مظهراً أكثر إمتلاءاً وبالتالي يزيد من قصر قامتك.

- الفساتين المطبعة بتقليمات طولية أكتسحت منصات العروض، نسقيها مع حذاء نيود لتزيدك طولاً، أيضاً الموديلات المكسرة أو المصممة بتنورة مزدانة بكسرات ناعمة مع خصر عالي ستجعلك تبدين بقامة أطول.

 



- وجهي خيارك نحو الفساتين عالية الخصر بشكل عام خاصة القطع المصممة بتوب Crop لتبرزي طول الجزء السفلي من قوامك.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجبات ربيعية بوحي من الفاشينيستا ولفات حجاب شبابية

- أيضاَ الفساتين المزينة بشقوق طويلة يمكنك التأنق بها هذا الموسم، نسقيها مع بنطال Skinny للحصول على قامة ممشوقة وإطلالة على الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات