10 معلومات عن رؤى الصبان.. احتفلت بزفافها بإطلالة قيمتها مليونا درهم

رغم سنها الصغير نسبياً فهي لم تكمل الثلاثين عاماً بعد، فإن مشوارها الإعلامي وصل إلى 11 عاماً كانت خلاله رؤى الصبان مصدراً غنياً لمواقع الأخبار، بالأخبار اللافتة والتصريحات المثيرة، والشائعات المختلفة؛ لذا نرصد هنا بعض المعلومات التي قد لا تعرفها عنها

1- مذيعة وممثلة إماراتية من أصول أردنية، اشتهرت بتقديم العديد من البرامج والأعمال التليفزيونية.

2- ولدت في يونيو من عام 1988 أي أنها ستتم عامها الثلاثين بعد شهرين من الآن، ورغم ذلك حققت نجاحاً واشهرة واسعة خصوصاً بين الأوساط الشبابية التي تسعى شريحة كبيرة منها لمتابعة أخبارها وإطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : بالصور: شيرين عبدالوهاب تحتفل بزفافها علي حسام حبيب بحضور نجلتيها

3- بدأت مشوارها الإعلامي وهي لم تكمل 20 عاماً بعد، وذلك في عام 2007 وذلك من خلال مؤسسة دبي للإعلام.

4- حصلت على بكالوريوس في علوم الإعلام، إلا أنها قامت بعمل ماجيستير في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية بدبي.

5- أول برامجها كان برنامج تكنوميديا، والذي تخصص بشكل كبير في كل ما يخص التكنولوجيا والتطور العلمي وكيفية مواكبته.

6- تمتلك رؤى خط مجوهرات يحمل اسمها، تحاول توسيعه الآن، فهو يباع في عدد من المراكز التجارية الإماراتية، وتحاول رؤي تصدير منتجاتها في عدد آخر من دول الخليج

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

7- عام 2011 كان يمثل نقلة مهمة في حياة رؤى بعد تقديمها معظم فاعليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي ساهم في انتشارها بشكل كبير بين محبي السينما.

8- بعدها تلقت الإعلامية الشهيرة عدداً كبيراً من العروض الفنية والتلفزيونية للمشاركة في فيها، كما تلقت عروضاً من محطات تلفزيونية مختلفة، لتقديم برامج على شاشاتها بعد أن أصبحت الإعلامية الشابة مصدراً أساسياً لجذب الإعلانات.

9- أشهر أعمال رؤى التليفزيونية هو مسلسل «صبايا» الجزء الرابع والذي حقق نجاحاً عربياً كبيراً؛ لما تميز به من طابع كوميدي خفيف، ومحافظة على التقاليد والأعراف الشرقية.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. ما لاتعرفه عن منذر رياحنة.. اتهم بالنصب وخيانة الأمانة!

10- احتفلت بزفافها على الإعلامي حمود الفايز في شهر فبراير الماضي، وسط أجواء أسطورية، وارتدت فستاناً استغرق تنفيذه 4 أشهر لكونه صُنع يدويًّا، وبلغت تكلفته 100 ألف درهم، ووصل إجمالي تكلفة إطلالاتها في الحفل إلى مليوني درهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب