بالصور: شيرين عبدالوهاب تحتفل بزفافها علي حسام حبيب بحضور نجلتيها

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها، على المطرب حسام حبيب، داخل إحدى الفيلات بمنطقة جمعية أحمد عرابي بالقاهرة، حيث رفضت إقامة الحفل بفنادق القاهرة؛ حتى يكون الأمر مقصوراً على الأهل والأصدقاء، وبعيداً عن أعين الصحافة والإعلام، لكن لم ينجح مخطط شيرين بعدما نشر عدد كبير من الحضور صوراً وفيديوهات من حفل الزفاف.

حرصت شيرين أن تتواجد نجلتاها هنا ومريم بالحفل، حيث شاركاها الرقص والاحتفال بعقد القران، الذي كان مبهجاً، وارتدت فيه شيرين فستانين من تصميم أحد مصممي الأزياء اللبنانيين.

مصادر أكدت للجميلة أن قصة الحب بين شيرين وحسام حبيب نشأت منذ أكثر من عام، حيث تقاربت المسافات بينهما بعدما انضمت شيرين إلى شركة نجوم ريكوردز التي هي أيضاً الشركة المنتجة لحسام حبيب، وهذا ما سمح لهما الالتقاء بشكل مستمر داخل مقر الشركة بالقاهرة، لتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، سرعان ما تحولت لحب، خاصة وأن حسام كان يستشيرها في كل كبيرة وصغيرة تخص أغاني ألبومه الذي كان يحضر له، وكذلك شيرين التي عرضت عليه بعدها أن يشاركها الغناء في ديو بعنوان «حب كبير» والذي تم تصويره على طريقة الفيديو كليب بأوربا.

اقرئي أيضًا : شاهدي قسيمة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. وهذا أول تعليق منها!

وأضاف المصدر أن شيرين طلبت من حسام التقرب من ابنتيها مريم وهنا، لأنها لن تستطيع الزواج منه إلا بعد موافقة ابنتيها، وهذا ما حدث بالفعل حيث استطاع حسام كسب حب الطفلتين اللتين وافقتا علي زواج والدتيهما منه.

كان الشرط الثاني لشيرين هو أن ينتقل حسام للعيش مع شيرين بفيلتها الجديدة التي اشترتها بأحد الأماكن الراقية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، والتي كانت تقيم بها هي ووالدتها وشقيقها، إلا أنها اشترت شقة قريبة منها لوالدتها وشقيقها، لتصبح الفيلا هي عش الزوجية لهما وتشاركهما فيه ابنتاها.

أما عن الشرط الثالث أن يرافقها حسام في سفرياتها الطويلة، خاصة وأن شيرين تمتلك منزلاً ببيروت وتقيم به لفترات طويلة؛ لارتباطها ببعض الأعمال هناك.

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

لم يعترض حسام على شروط شيرين، وأتم الزواج منها رغم فارق العمر، بينهما حيث إن شيرين تكبرة بأكثر من خمس سنوات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب