بلقيس تهنيء شيرين بالزواج.. وحسام حبيب يعلق :"قل أعوذ برب الفلق"

هنأت الفنانة بلقيس فتحي صديقتها شيرين عبد الوهاب بمناسبة زواجها من الفنان حسام حبيب بكتابتها تغريدة وجهتها تللفنانة الشهيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها :"كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة، وأقول لك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا، يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين... بحبك أوي".

وجاءت تغريدة بلقيس لتؤكد زواج النجمين الذي نفاه كليهما أكثر من مرة مؤكدين أن علاقتهما مجرد صداقة لكن الخبر تم تأكيده بالأمس بواسطة أكثر من مصدر مقرب من النجمين.

يشار إلى أن علاقة صداقة قوية تجمع بلقيس فتحي بشيرين عبد الوهاب فقد حرصت صاحبة أغنية "آه يا ليل" على حضور حفل زفاف بلقيس وتعرضت بعدها للعديد من الانتقادات بسبب فستانها الذي كان مكشوف لدرجة تسببت في هجوم شديد عليها من قبل محبيها.

اقرئي أيضًا : صورة مسربة لعمرو دياب ممسكاً بيد دينا الشربيني في مطار دبي!

على الجانب الآخر نشر كل من شيرين وحسام صورة لآية قرانية :"قل أعوذ برب الفلق" كل منهما عبر حسابه على انستقرام في تأكيد جديد لخبر زواجهما المقرر اقامته الليلة السبت في منزل الفنانة شيرين عبد الوهاب بحضور عائلي وعدد من أصدقائهما المقربين من الوسط الفني.

بعدها بدقائق قام حسام حبيب بمسح الصورة من على حسابه عبر انستقرام وبقيت لدى شيرين فقط وهو ما فسره البعض بوجود حالة من الارتباك لدى الطرفين بسبب الاعلان عن حفل الزفاف اللذان كانا يتكتمان كل تفاصيله .

يذكر أن والد حسام حبيب أعلن منذ فترة عن زواجه من شيرين بنشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها :"عروسة ابني" وهو التعليق الذي كان سببا في انتشار الخبر بقوة وعاد الأب لنفيه ربما بعد ان عاتبه نجله للكشف عن الأمر اعلاميا.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هذه قائمة المدعوين

حسام وشيرين تعاونا سويا في فيديو كليب بعنوان "كل ما أغني" كما ظهر ضيفا في احدى حلقات برناجها التلفزيوني "شيري استوديو".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب