في عيد ميلاده.. هذه الفنانة الشهيرة زوجة علي الحجار السابقة وأم بناته؟

في إبريل من عام 1954 ولد الفنان علي الحجار، لأسرة تحب الغناء والموسيقى بشكل فطري بداية من الأب إبراهيم الحجار الذي جاء إلى القاهرة تاركاً محافظة بني سويف، باحثا عن طريق له في مجال الموسيقى، وصولاً للأخ الأكبر أحمد الحجار الموسيقي المصري الشهير.

مر الحجار بالعديد من المراحل الفنية والإنسانية المختلفة، إلا أن من أشهر العلامات في مشوار علي الحجار الإنساني هي كثرة زيجاته، فقد تزوج الحجار في حياته 6 مرات، أنجب خلالها 7 أطفال أشهرهم الفنان الشاب أحمد الحجار.

اقرئي أيضًا : رغم تجاوزها الخامسة والستين.. بوسي تبهر الجمهور بإطلالة عشرينية

ومن أشهر زيجات علي الحجار زواجه من الفنانة المعتزلة مشيرة إسماعيل، الذي بدأ بقصة حب كبيرة، جعلت علي يتقدم لها رسمياً، لكن أسرتها رفضته كثيراً دون إبداء أسباب واضحة لكنه لم ييأس.

بعد عدة أشهر قرر علي الحجار العودة مرة أخرى ليتقدم لطلب الزواج من مشيرة إسماعيل، إلا أنه قوبل بالرفض مرة أخرى ليعود الحجار مرة ثالثة، ولكن تلك المرة بدعم من الفنان الراحل جورج سيدهم، الذي كانت تربطه بأسرة مشيرة علاقة صداقة وود قوية، وهنا لم تتمكن الأسرة من الوقوف أمام رغبة الحجار ومشيرة في الزواج، ليتزوج الثنائي فعلاً وينجبا طفلتهما الوحيدة والتي سمياها مشيرة.

اقرئي أيضًا : كارمن سليمان توجه رسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الأول

هذا الزواج استمر عامين ونصف لم يستطع الحجار خلالها أن يتحكم في مشاعر الغيرة الشديدة؛ بسبب ظروف عملها في الوسط الفني، والذي يتطلب التغيب عن المنزل لأوقات طويلة، والتصوير في أوقات مختلفة من اليوم، حتي قرر الاثنان الانفصال، وانتهت مع القرار واحدة من أشهر قصص حب الوسط الفني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب