نجمات عرب بنفس الاطلالة .. من الأجمل؟

تصادف احيانا تشابه الإطلالات لجميلات العالم العربي من النجمات التي تخترن نفس الفساتين من أهم دور الأزياء العربية والعالمية.

الصور أعلاه تكشف أجمل إطلالات النجمات العربي المشابهة:

مؤخراً تألقت النجمة الكويتية هنادي الكندري باطلالة سوداء اللون من توقيع المصمم  يوسف الجسمي، وذلك في حفل زفاف صديقتها الفنانة غدير السبتي، هي نفسها كانت قد ظهرت فيها النجمة السورية أصالة نصري في آخر حفلاتها بالكويت.

أيضاً اطلالة مشابهة جمعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومقدمة البرامج أنابيلا هلال بتوقيع العالمي دولشي أند غابا  Dolce & Gabbana في مناسبتين مختلفتين.

اقرئي أيضاً:

سيلفي النجمات العرب باطلالات النوم في الصباح الباكر

اطلالة أنابيلا ظهرت فيها خلال آخر جلسة تصوير خضعت لها، متألقة بثوب ضيّق التصميم باللون الفوشيا، يكشف صدرها ويُظهر تضاريس جسدها الرشيق، أما نانسي فاختارت الفستان نفسه في حلقة برنامج "منا وجر"، حيث جاءت كضيفة شرف لمناسبة عيد الأم مع مقدّم البرنامج بيار ربّاط.

نانسي وانابيلا بنفس الفستان

كما اختارت الممثلة المصرية مي عز الدين فستانًا مطبّعًا بالنجوم من توقيع المصممة مرمر حليم، وذلك في آخر جلسة تصوير قامت بها، وهونفسه ظهرت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إحدى جلسات التصوير، حيث نشرت صورها على حسابها الخاص في انستقرام، ونالت الكثير من تعليقات الإعجاب.

وتألقت ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا بثوب ناعم التصميم من توقيع العالمي إيلي صعب  Elie Saab، وذلك في نهائي برنامج Project Runway بموسمه الثاني، وكانت قد ظهرت سابقًا النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بنفس الفستان، متألقة على السجادة الحمراء خلال حضور حفل توزيع جوائز موقع "وشوشة".

اقرئي أيضاً:

اطلالات النجمات في الحمل والسفر

منافسة عسكريّة في اطلالات النجمات!

بالصور: اكتشفن اطلالات النجمات في أواخر أيام حملهن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات