الكاب قطعة راقية لإطلالة رمضان

سواء كنتِ تميلين للأزياء الكلاسيكية أو العصرية، سيكون الكاب رفيقك في إطلالاتك الرمضانية المحتشمة، حيث يمكن ارتداؤه نهارًا أو مساءً، وفقًا لقصته والقماش المستخدم في تصميمه.

يتميز الكاب بتصميمه الراقي الذي يليق بذوق المرأة العربية، ويمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، وفيما يلي سوف نخبرك بأساليب اعتماد الكاب في رمضان.

الكاب القصير
يمكن ارتداء الكاب القصير مع تي شيرت قطني وسروال جينز في إطلالات النهار، ولكن اختاري الكاب بالخامات الخفيفة التي تتناسب مع طقس الصيف الحار.
ويفضل أن يكون بألوان ناعمة مثل الكاب الأبيض من Brunello Cucinelli وRoksanda، أو الكاب التيفاني من ميسوني Missoni، أو كاب منقوش مثل تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

اقرئي أيضًا : رمضان 2018: تشكيلة عصرية من زيان ذا ليبل


الكاب الطويل
نسقي الكاب الطويل مع الفساتين الماكسي لإطلالة محتشمة وأنيقة في رمضان، حيث يتناسب مع السهرات والأمسيات الرمضانية، حيث قُدمت العديد من الماركات موديلات وألوان للكاب الطويل يمكن أن ترتديها مع الفساتين.
ومن أبرز التصاميم التي ستضيف لإطلالتك رقيًا، الكاب الأبيض من Roland Mouret، والكاب الأسود والليلكي من Valentino.

فساتين بصيحة الكاب
أيضًا قدمت بعض دور الأزياء فساتين محتشمة بصيحة الكاب الرائجة، لتتناسب مع السهرات، حيث يكون الكاب قطعة أساسية وغير منفصلة عن الفستان.
وقد أحببنا الفستان الأبيض بصيحة الكاب من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، فستان الكاب بلون الـMint من Giambattista Valli، وفساتين الكاب باللون الأحمر من ريم عكرا Reem Acra، وستيلا مكارتني Stella McCartney.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة