موديلات فساتين حوامل أنيقة لمختلف المناسبات

خلال حملك، تبحثين عن فساتين تجمع بين الأناقة والراحة والرقي، ومواكبة لصيحات الموضة، وقد تتصورين مهمة إيجاد الفستان صعبة؛ ولذلك سوف نساعدك في اختيار فستان مميز يحقق لكِ ما تتمنينه وأكثر.

إليكِ 4 موديلات فساتين حوامل متوفرة لدى Mums and Bumps لتختاري من بينها.

فستان آشا من تيفاني روز باللون الليلكي
يتميز هذا الفستان الليلكي بقصّته المميزة، حيث يتسع من أسفل الصدر، مع ربطة ساتان ناعمة تضيف له أناقة وجاذبية، وبفضل لونه الهادئ والداكن قليلاً، فسوف يخفي بروز البطن مع قصّة مفعمة بالأنوثة وخامة دانتيل فاخرة، ويحتاج هذا الفستان إلى مجوهرات ناعمة ليزداد سحره.
يتوفر هذا الفستان بسعر 899 درهماً إماراتياً.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل: هكذا ترتدين التنانير خلال الحمل

فستان برونزويك من إيزابيل أوليفر
لن يمنعك الحمل من ارتداء فساتين ضيقة، والخيار الأمثل مع الفستان الضيق هو اللون الأسود؛ حتى لا يظهر امتلاء الجسم، كما يمنحك طولاً وأناقة، مثل هذا الفستان بالكتف الواحد والذي يصل طوله إلى أسفل الركبتين، ويمكن أن تضيفي له لمسة مترفة بالمجوهرات البرّاقة.
ويتوفر هذا الفستان بسعر 549 درهماً إماراتياً.

فستان فالنسيا طويل من تيفاني روز
كوني لافتة للأنظار خلال حملك، واختاري لوناً حيوياً مع قصّة ناعمة، مثل هذا الفستان الأحمر الذي يجعلك نجمة على السجادة الحمراء، ولكن قصته مثالية لإخفاء بروز البطن، حيث ينسدل بوسع من أسفل الصدر.
أضاف الدانتيل لمسة ناعمة للفستان، وكذلك قماش الأسيتسات الحريري للتنورة، مع رابطة الفيونكة الستان التي تنسدل أشرطتها الطويلة بانسيابية على جانب الفستان.
هذا الفستان متوفر بسعر 999 درهماً إماراتياً.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل باناقة لافتة على طريقة عارضات الأزياء

فستان ريا قصير من أكواتيك أومبر
احصلي على إطلالة ربيعية بطبعات ملونة تبدو وكأنها لوحة فنية، مع تصميم بسيط يناسبك خلال الحمل، فيتناسب هذا الفستان بألوانه المائية مع مختلف المناسبات، وخاصةً أن طوله متوسط مع قبّة على هيئة حرف V التي تكسبك طولاً ورشاقة.
ويمكنك الحصول على هذا الفستان بسعر 1275 درهماً إماراتياً.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل