بالصور- تامر حسني يغني خليجي في حفله الأول بالسعودية

«كامل العدد» هو الشعار الذي رفعه حفل تامر حسني الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم مساء أمس بحضور آلاف الأسر السعودية والشباب من مختلف الأعمار وعدد من نجوم الفن والإعلام، منهم الفنانة السعودية رجاء صالح والإعلامي تامر أمين، الذي طلب منه تامر الصعود على المسرح لمشاركته في إلقاء كلمة للشعب السعودي.

وبالفعل لبى أمين دعوة نجم الجيل كما يلقبه محبوه، وألقى بكلمة أشاد خلالها بالفن الذي يقدمه الفنان الشاب، مشيرًا إلى أنه رمز لبلده وفخر لنجوم جيله.

اقرئي أيضًا : هل تتزوج أنغام من عباس أبو الحسن قريبًا؟

تامر غنى لجمهوره عددًا من أغنياته القديمة والجديدة منها، عنيا بتحبك، وغمض عينيك، يانا يا مفيش، وأرجعلك وغيرها، ومفاجأة الحفل كانت أغنية قدمها تامر حسني باللهجة الخليجية للمرة الأولى تفاعل معها الجمهور السعودي للمرة الأولى.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها تامر حسني على أحد مسارح المملكة العربية السعودية. ومن جانبه طلب الفنان الشاب من الشركة المنظمة عمل تصميمات للمسرح تحمل ألوان علم مصر، وهو ما نجحت الشركة في تنفيذه بالفعل.

اقرئي أيضًا : مايا دياب تقضي يوماً مع متسول في الشارع بهدف إسعاده

يذكر أن الحفل أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأشرف على تنظيمه من الجانب السعودي زكي محمد عبدالتواب، ومن الجانب المصري تامر عبدالمنعم ووليد منصور منتج فيلمه البدلة.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات