سامسونج تطلق S9 Galaxy Galaxy S9+ مع تقنيات غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكيّة

هاتفان جديدان أطلقتهما سامسونج وهما Galaxy S9 وGalaxy S+، يضمّان مزايا فريدة منها وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً، وأفضل كاميرا للتصوير في بيئات الضوء الخافت، إضافة إلى وجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزّز، لمنح المستخدمين طريقة أكثر مخصّصة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين.  
     

في خلال فعالية أقيمت هذا الشهر، كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات الستار عن الهاتفين S9+ وS9 Galaxy، الهاتفين الذكيين اللذين تمّ تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا والآخرين. وقد صُمّم الهاتفان لتمكين المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة. كما يتميّز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدّماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تمّ تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحرّكة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصّصة بتقنيّة الواقع المعزّز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومي بهاتف فائق الذكاء.

 

 

واستعرضت الشركة خصائص ومزايا هاتفيها الجديدين لأول مرّة على مستوى المنطقة خلال الفعاليّة التي تمّ تنظيمها في برج خليفة بدبي،، حيث استمتع الحضور بالتعرّف على أبرز خصائص الهاتف الجديد الذي يعتمد في تصميمه على إرث سلسلة Galaxy المميّز من التصاميم المبتكرة، ثم بعد ذلك اختتم الحدث بتجربة إسقاط غامرة للهاتفين الرائدين من على واجهة برج خليفة.

 

ويوفّر هاتفا S9+ وS9 Galaxy تجربة ترفيهية محسّنة مع مكبّرات صوت ستيريو قويّة تمّت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت معزّز بتقنية دولبي أتموس. ويتميّز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية، أي بدون أي حواف تقريباً، مع زجاج كامل من الأمام وشاشة كاملة تغطّي الهاتف، على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصراً أساسيّاً في تراث سامسونج الخاصّ بتصميم الهواتف الذكية.

 

وتعليقاً على إطلاق الهاتفين، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحرّكة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "لقد تغيّرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطوّر أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا. ويتيح هاتفا S9+ وS9 Galaxy، للمستخدمين فرصة التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمّما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها وأكثر تعبيراً عنهم. لقد قمنا بإعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية لجيل اليوم والطريقة التي يتواصلون بها، ومساعدتهم على اكتشاف تجارب استثنائية وعيشها بسهولة."

 

إقرئي ايضاً:

سامسونج تُعلن عن إطلاق Galaxy Note في الإمارات العربية المتحدة

سامسونج جالكسي إس 6 الرفيق الأمثل للمرأة

سامسونج تطلق هاتفي جالكسي "أس6" و"أس6 إيدج" في دبي

أضف تعليقا
المزيد من أخبار