عطر EAU DE PARFUM LÉGÈRE من Carolina Herrera حكاية تمكين للنساء

تحتفل كارولينا هيريرا بتمكين النساء مع عطر خارق ومميّز. يطلق Good Girl Eau de Parfum Légère مرحلة جديدة في صناعة العطور بدار هيريرا، مع ابتكار عبير شرقي من الزهور يتمحور حول جوهر قيم Good Girl. تدور تركيبة هذا الأريج حول هذا الثنائي عالي التعبير من الياسمين، رمز كارولينا هيريرا، والتونكا، النفحة الخلاّبة والمفاجئة.

في سوق تحكمه موضة الأزياء السريعة ويتم فيه إطلاق عطور كل يوم تقريباً، أصبح Good Girl واحداً من الكلاسيكيات وأحد العطور الأعلى مبيعاً في العالم. إنه علامة فارقة تريد كارولينا هيريرا تكرارها من خلال دمج نوع جديد من الياسمين في عطر Eau de Parfum Légère: الفل الملكي (Jasmine Sambac Imperial)، وهو زهرة رقيقة متميّزة بجودة مذهلة.

يطلق بارفان Légère تحيّة تقدير إلى السيّدات القويات وإلى "متعة العيش" (alegría de vivir) لديهنّ، ويدعونا إلى أن نكون من نريد أن نكون وعيش الأدوار التي نريدها. يعبّر هذا العطر عن سيّدة فاتنة عصرية لديها الجرأة لأن تلعب بعذوبة التونكا و"دولتشي دي ليتشي" (Dulce de Leche)، الحلوى المغرية المصنوعة من الحليب المحلّى.

 

تشكّل التركيبة من الأخشاب – الصندل – مع الزهور – يلانغ يلانغ، الياسمين – جولة راقية من القوة تعبّر عن السحر الفتّان وتمكين النساء وعن طاقة الإغراء لـ "دولتشي دي ليتشي" الكثيف. حتى أن الأنسجة تعبّر عن: خلاصة بلّورية للتونكا، وهي نسيج سكريّ يغلّف ويحتضن، قد تم استخدامها.

تقول عنه صانعة العطور لويز تورنر: "يتفتّح إشراق هذا العطر مثل زهرة ويتردد في الليل والنهار. إنه لا يفرض نفسه، بل يتكيّف مع شخصيتنا المتقلبة. يطلق تحيّة تقدير إلى السيّدة القوية. ليس Légère (خفيف) مرادفاً للانتعاش هنا، بل يتمتع بارفان EDP Légère بنفس كثافة وقوّه سابقه. جودة المواد الأولية عالية، والثبات على البشرة هو حقاً طويل."

تعمل القارورة المطليّة باللون الأسود مع شكل الحذاء بكعبٍ عالٍ مضلّع ونظام الضغط الداخي المعقّد الذي يسمح للرذاذ أن ينتشر من فتحة الإطلاق بالقرب من الجزء العلوي على تكسير كل الثوابت. وتشرح كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني لعطور كارولينا هيريرا: "أردنا شيئاً، لا قارورة، وما عساه أن يكون أكثر قوة من الكعب العالي؟ تطلَّب النظام أربع سنوات من العمل و600 اختبار ليصبح مثالياً، ولهذه القارورة الجديدة احتجنا إلى مئة اختبار أكثر". أما اللون فلقد شكّل تحديّاً: أزرق كحلي في الأعلى وشفّاف في الأسفل. لقد استحوذ الحذاء، رمز طاقة المرأة، على الجمهور. وتوصي كارولينا هيريرا: "لا تمتلك الفتاة أبداً الكافي من الأحذية. إذا قلن لكم أنكم تملكون الكثير، توقّفوا عن التحدث إليهنّ."

تعمل كارلي كلوس، عارضة الأزياء وسيّدة الأعمال الملتزمة، على تمكين الفتيات من خلال تعليمهن "الترميز" (code) ليصبحن قادة في التكنولوجيا مع برنامج Kode With Klossy، وتُعتبر التجسيد المثالي للسحر الجريء والأصالة المتحررة لهذا الفصل العطري الذي فتحه عطر Good Girl Eau de Parfum Légère.

أضف تعليقا
المزيد من عطور