لوتاه للعطور تقدم مجموعتي "ماي سنت بوكس" و"ذا بلند ست"

تقدم "لوتاه للعطور"، المتخصصة في ابتكار توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية النابضة بالفخامة، المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، مجموعتي "ماي سنت بوكس" و"ذا بلند ست".

ماي سنت بوكس

وكما يوحي الاسم، يحتوي هذا الصندوق على مجموعة من العطور الساحرة ذات القدرة على التواصل بخواصها الفريدة مع من يضعها، وعلى أسر الملامح الشخصية لصاحب الصندوق. ويكشف "ماي سنت بوكس" المغلف بالجلد الأبيض الفاخر، والمبطن بتصاميم فاتنة من المخمل عن تشكلية من الأريج المتنوع مما تفضله من عطور لوتاه، ويتيح لك فرصة تكوين مجموعتك المفضلة من أرقى العطور والروائح والزيوت العطرية والعود المعطر.

ذا بلند ست

ذا بلند ست هي حشد راق من العطور الفريدة من نوعها، ترافق بعضها البعض في جمال منقطع النظير، في أحضان صندوق فاخر مصنوع من الجلد الأبيض، يضم توليفة مميزة من بخور "لوتاه سجنتشر” الموحية بروح الياسمين مع لمسة فرنسية وشرقية، وعطر "لومينس" المتألق بالتناغم بين الياسمين والمسك، والزيت العطري "سود العيون" بخليط التوت والطوفي الحلو والبرتقال.

ويمثل كلا من "ماي سنت بوكس" و "ذا بلند ست" هدايا العطور الفاتنة المثالية من لوتاه. وتتوفر المجموعتان في كافة متاجر لوتاه في أنحاء دولة الإمارات العربية.

أضف تعليقا
المزيد من عطور