سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن في الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بيوم النوم العالمي

احتفلت سلسلة فنادق ومنتجعات “ويستن”، باليوم العالمي للنوم من خلال فعاليات أبرزت أهمية النوم الصحي والهانئ، في إطار التزامها الراسخ بتعزيز صحة وعافية ضيوفها.

حيث دار محور الاحتفال هذا العام حول الضيوف الصغار، تماشياً مع إعلان العلامة الرائدة مؤخراً عن إطلاق مشروعها الصاعد الجديد ’بروجكت رايز: ثريد فوروورد Project Rise:ThredForward، وهو برنامج استدامة استثنائي يهدف إلى جمع ومعالجة وإعادة حياكة بياضات أسرّة الفندق وتحويلها إلى آلاف القطع من ملابس النوم الخاصة بالأطفال. حيث سيتم توزيع ملابس النوم الأولى من نوعها على الأطفال المحتاجين الذين يعانون من ظروف معيشية تحول دون حصولهم على قدر كافٍ من النوم الهانئ والمتواصل. وستبدأ سلسلة فنادق ’ويستن‘ بتوزيع الهدايا التي تهدف لمنح اصحابها نوماً أفضل بتاريخ 16 ابريل في مناطق تتجاوز مواقعها لتصل إلى عدة مدن في كافة أرجاء العالم، بما فيها نيويورك وتورونتو ومكسيكو سيتي وكيب تاون، كما ستعمل على تشجيع الضيوف على دعم المشروع من خلال شرائهم قطعة من هذه الملابس من موقعها الإلكتروني للمساهمة في تعزيز نجاح المشروع.

وفي خطوة داعمة لهذه المبادرة الأولى من نوعها، عمدت فنادق ’ويستن‘ في كل من دبي وابوظبي والقاهرة وموريشيوس وكيب تاون، إلى إثراء التجارب الاحتفالية في هذا اليوم للتأكيد على أهمية النوم الصحي للأطفال. حيث أقاموا العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستكمل أحد أهداف العلامة الاساسية "النوم الصحي"، والتي تسعى من خلالها للترويج لأهمية دور النوم الهانئ والصحي كركيزة أساسية الحصول على حياة مليئة بالعافية.

وقد عمل فندق ’ويستن دبي‘، على تسليط الضوء على اتباع روتين مخصص لوقت النوم لتحسين نوعية النوم لدى الأطفال. حيث أقام ورشة عمل ممتعة بعنوان "قم بتصميم صائدة الأحلام الخاصة بك"، دعت العائلات مع أطفالهم للمشاركة والتعرف على أهمية اتباع طقوس خاصة بالنوم، مثل تناول وجبة صحية خفيفة، والقيام بتمارين الاسترخاء، وقصص ما قبل النوم.

أما منتجع وسبا ’ذا ويستن ترتل باي موريشيوس‘ فقد انضم إلى الاحتفالات مع الأطفال الذين استمتعوا بصنع صائدات الأحلام الخاصة بهم، ليقدم لهم بعدها وجبة عشاء بملابس النوم، وجلسة قراءة قصة ما قبل النوم، مع توزيع حلوى المارشميلو المشوية على النار، والاستمتاع بمشاهدة سينما الهواء الطلق. فيما قدم منتجع وسبا ’ذا ويستن كايرو جولف‘ في مجمّع ’القطامية ديونز‘ حصة طهو خاصة بالأطفال، تعلموا خلالها كيفية صنع حلويات وعصائر صحية، وذلك إلى جانب جلسة اليوغا الخاصة بوقت النوم وورشة صنع صائدات الأحلام.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا