البليزر القصير صيحة أنيقة للربيع

سترة لا تعترف بخطوط الموضة، أو بصيحة موسم، قطعة من الملابس مرنة، تلازم الفستان، التنورة، البنطال، وحتى الـ Short، تليق بإطلالات النهار والمساء، متعدّدة في ألوانها، الـ Blazer القصير خيار النجمات وليكن خياركِ أنتِ....

رصدنا إطلالات للعديد من نجمات العرب والغرب بالسترة القصيرة، ففي واحدة من أحدث إطلالاتها في دبي، اعتمدت نانسي عجرم جاكيت قصيراً باللّون الورديّ المائل إلى البيج مع Pullover قصير، سروال جينز وحقيبة باللّون الأسود، إطلالة صباحيّة مثاليّة للـMid-Season.

اقرئي أيضًا : إلى أين وصل هوس النجمات بالجينز الممزق؟

 

بليزر على طريقة نانسي عجرم
 

أيضاً ظهرت نوال الزغبي بإطلالة عصريّة ومرحة خلال رحلة لها من لبنان إلى القاهرة، نسّقت فيها سترة قصيرة من الشمواه باللّون البيج مع T-shirt أبيض بطبعات كرتونيّة ملونة وسروال جينز، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود Ankle Boot وحقيبة زرقاء.

الـ Bomber Jacket أحد تصاميم السترة القصيرة، عصريّة تليق بإطلالة Casual، كتلك التي اعتمدتها مايا دياب وهيفاء وهبي، اللّتين اختارتا منها ما هو مستوحى من السترات العسكريّة.

اقرئي أيضًا : البليزر الأسود رفيق النجمات في كل الأوقات

أمّا نجمات الغرب، فيفضّلن خامة الجلد من هذه السترات أو التي تعرف بالـ Leather Jacket، ليس فقط لإطلالاتهنّ في النهار، وإنّما للمساء أيضاً، وتحديداً اللّون الأسود منها والأحمر كـ Gigi Hadid وKendall Jenner.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات