اختبار شخصية: إختاري فانوسك واكتشفي ما الذي يحمله لك المستقبل

إختبارنا هذا بسيط جداً، إختاري الفانوس الذي تودين أن يضيء لك طريق المستقبل وإكتشفي ما الذي تحمله لك الأيام القادمة. لذلك تمعني جيداً في الفوانيس وإختاري واحداً منها.

 

الفانوس رقم ١

فصل غير متوقع من حياتك على وشك أن يبدأ. لا داع لان تشعري بالخوف من المفاجئة لان الفترة المقبلة هي فترة حافلة بكل ما هو إيجابي والأيام القادمة لن تحمل سوى الخير. هناك الكثير من الأحداث التي ستفرض نفسها وستجدين نفسك في أماكن لم يخيل اليك انك ستصلين اليها وهناك ستكتشفين الكثير عن نفسك وعن محيطك، لان رحلتك الجديدة ستجعلك تميزين بين الصديق الحقيقي والصديق المزيف.

الفانوس رقم ٢

أحياناً تقدم لنا الحياة بعض الامور التي يخيل إلينا بأننا لا نحتاج اليها لنعود ونكتشف لاحقاً وحين تحين لحظة الحقيقة بأنها ما نحتاج اليه بالضبط. في حياتك شخص ما تربطك به علاقة عابرة.. هذه العلاقة على وشك ان تتحول الى ما هو أقوى وأنت على وشك الحصول على صديق سيدعمك مدى الحياة. العلاقة هذه قد تتطور الى ما هو أبعد من صداقة وقد تبقى على ما هي عليه ولكن ما هو مؤكد أن هذا الشخص سيبقى جزءاً جميلاً من حياتك.

الفانوس رقم ٣

قريباً جداً ستتأكدين بأن كل خططك وكل الخطوات التي تم القيام بها من أجل تنفيذها حققت الغاية منها. كل ما علينا قوله هو مبروك، لقد تم إنجاز العمل على اكمل وجه وكل ما كنت تريدينه وتحلمين به سيتحقق قريباً جداً. الاخرون شككوا بقدراتك ولكن ما سيحصل خلال الفترة المقبلة سيثبت للجميع أنت على حق وبأنك تملكين القوة والوعي والذكاء لتحديد ما يعود عليك بالفائدة.

الفانوس رقم ٤

لعلك حالياً تفكرين بإحداث تغييرات بسيطة في حياتك. ما عليك فعله هو الإستماع الى نصيحة المقربين منك لانها ستمنحك الوضوح خصوصاً أولئك الذين ستؤثر التغييرات عليهم. ما عليك الإيمان به هو إن كان التغيير سيكون لمصلحتك فهو يجب أن يؤثر بشكل إيجابي على محيطك أيضاً.. خصوصاً محيطك الذي يهمك كثيراً.

الفانوس رقم ٥

قد يبدو لك المستقبل ضبابياً حالياً وغامضاً ومخيفاً.. ولكن لا داع للخوف لان ما ينتظرك هو الكثير من الفرح والامل والسعادة. استمري بالقيام بما تقومين به لان كل شيء سيكون على خير ما يرام.. فقد تسلحي بالصبر لان السعادة في طريقها إليك.

الفانوس رقم ٦

المستقبل القريب هو إنعكاس لكل الطاقة التي تم وضعها في حياتك حتى الآن. ما عليك معرفته هو أنه ان كانت الطاقة إيجابية والافعال التي تم القيام بها خيرة فان الخير ينتظرك ولكن ان كانت الطاقة سلبية وأفعالك لم تكن سوى شريرة فستحصدين نتائج افعالك.

الفانوس رقم ٧

خلال الايام القادمة ستشعرين بحالة من الانتعاش والطاقة. كل جزئية في حياتك ستبدو وكأنها تعمل لصالحك.. وهي ستكون كذلك بالفعل. فجأة كل شيء سيسير بسلاسة وكما هو مخطط له. ستجدين أحلامك تتحول الى حقيقة وأهدافك تتحقق. لا تخافي من السعادة القادمة اليك.. فأنت تستحقينها.

للمزيد من الاختبارات جربي  كشف اسرار الشخصية من خلال البطاقات

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات