نسرين حيدر: مجوهراتي من الذهب الخالص وأحلم بأن ترتدي هند صبري قطعة من توقيعي

نسرين حيدر مصممة حالمة ومحبة للفن والجمال. بدأ عشقها للمجوهرات عندما بدأت بتصميم القطع الخاصة بها ولأصدقائها في مناسبات مختلفة. ولكن البداية الحقيقية كانت في سنة 2013 عندما قررت أن تنشئ علامة مجوهرات خاصة بها لتطلق من خلالها مجموعتها الأولى تحت أسم "shining stars" .

ما الذي يميز علامة " N jewelry design " عن غيرها؟

مجوهراتي مصنوعة من الذهب الخالص مع الألماس الأبيض والأسود. كما أحب استعمال اللؤلؤ والأحجار الكريمة. وهي كلها مصنوعة يدوياً. كما أنها قطع تحاكي الموضة ويمكن ارتدائها كل يوم وفي أي وقت. كما أصمم عند الطلب قطع مع أسماء وحروف بطريقة مختلفة تعطي القطعة قيمة معنوية كبيرة.

ما هي خطوتك المستقبلية بعد إطلاق خط المجوهرات الخاص بك؟

العديد من الأشياء. لقد انتهيت من تصميم موقعي الألكتروني كما أنني أخطط للتعاون مع بعض المواقع الإلكترونية لعرض مجموعتي القادمة. كما أحضر للاشتراك بمعارض جديدة هذا الربيع.

ما هي نصيحتك لكل امرأة عند اختيارها لمجوهراتها؟

يجب على المرأة أن تختار لون الذهب الذي يناسب لون بشرتها. فعندما ينسجم لون القطعة مع لون البشرة يعطي بريقاً مختلفاً. بالإضافة طبعاً لإختيارها قطعاً تشبه شخصيتها.

من هي الفنانة التي ترغبين أن تشاركيها قطعة من مجموعتك الأخيرة؟

أنا من معجبي الفنانة هند صبري وقد علمت بالصدفة أنها من متابعين n.h.jewelry على الانستقرام. لذلك أتمنى أن أشاركها قطعة مميزة أصممها خصيصاً لها.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات