عطر Valentino Donna Rosa Verde من Valentino

تقدم عطور فالينتينو أريجاً جديداً، منعشاً وأنيقاً للسيّدات: Valentino Donna Rosa Verde. في عبير يشعّ بالانتعاش، يغلّفه تصادم مشرق وغير متوقع للمكوّنات، يكشف Valentino Donna Rosa Verde عن بُعد جديد ضمن عطور فالينتينو.


سلاسة كلاسيكية

Valentino Donna Rosa Verde هو عملية تطوّر جديدة ومنعشة في عالم عطور فالينتينو، واستمرارية لسلاسة عريقة بدأت مع عطرَي فالينتينو الأصليين: Valentino Donna وValentino Uomo. بذجورهما الإيطالية العميقة مع مكوّنات مختارة بدقّة وعناية، تم العمل بإتقان بالغ على عطور فالينتينو الكلاسيكية للاحتفال بالفرادة، الجمال والأناقة العاطفيين. من هناك، قدّم Valentino Donna وValentino Uomo ترجمة لتراتبية جديدة مميّزة وعالية الشجاعة من الرغبة، مع تصادم جريء للخفة والدلال.


منظور جديد ومنعش

ينطلق Valentino Donna Rosa Verde بنزهة في حديقة غنّاء لقصر إيطالي، ويمرّ بنا خلال مشواره في الصباح الباكر عبر المظلّات النباتية المورقة والملاذات السرية، نوافير الماء القديمة الغامضة وأحواض الماء الصافية المغمورة بأشعة الشمس المتلألئة. مع انتشار شذا الورود الخضراء الفاتحة في أرجائها، والتي ما تزال بتلاتها مبتلة بقطرات الندى، تتحوّل الحديقة إلى رمز للحيوية، الأصالة ومسارات روائية جديدة. وبوحي من الروائح العطرية التي تم تخيّلها لهذه الحديقة، عملت صانعة العطور صونيا كونستانت على ابتكار Valentino Donna Rosa Verde، الذي يتألف من نفحات خضراء، المتة (mate tea)، البرغموت، الزنجبيل والماغنوليا.


حضور مهيب

يتم تقديم Valentino Donna Rosa Verde في قارورة زجاجية مميّزة ومرصّعة، كرمز للسحر الجريء المرادف لعطور فالينتينو أخرى، لكن هنا جاءت النسب أعلى. الارتفاع الجديد هو مهيب تقريباً، ويعبّر عن انتعاش وسحر جديدين. يعمل ترصيع بأحجار لزوايا لوحة ذهبية تحمل اسم العطر على ربط الأريج بعالم أزياء فالينتينو. لون السائل العطري أخضر فاتح، بلون قطرات ندى الصباح على وردة جديدة. أما اللمسة الأخيرة على العلبة فجاءت في درجة لون مكمِّلة، مع نسيج غير لامع وتفاصيل ذهبية.

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور