إطلالة صيف 2018 من Dior

حرارة الشمس وبركة سباحة باللون الأزرق النيلي، التصادم ما بين الساخن والبارد، أحاسيس تتغلغل في البشرة. قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بالاستعداد لذروة الصيف من خلال مجموعة منعشة تستكشف التباين ما بين الألوان الزرقاء المائيّة والألوان المفرحة التي تبعث البهجة في النفوس. ومن لمسات الألوان والشفافية الحادّة ينبعث تموّج فريد من نوعه، رومانسيّ ويجسّد فن البوب في الوقت نفسه. ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "الأمر أشبه برذاذ المياه الناتج عن جسم يغطس في المياه الباردة. تركيبات ذات تأثير منعش بألوان مفعمة بالحيويّة تتغلغل في البشرة السمراء.

 

الموجة الباردة Cool Wave
إنّه حلم صيفيّ، لون البشرة السمراء، الأزرق الفاتح للبحيرة، أو الدرجات اللونيّة البرونزيّة التي نراها في أواخر الصيف. في هذا الموسم، تتميّز لوحتا الماكياج ‎5 Couleurs بنمط مستوحى من المويجات التي تحدث عند ارتطام قطرة بسطح الماء. وفي الوقت نفسه فإنّ بنية مستحضرات Dior الجديدة الفائقة الرقّة الشبيهة بتأثيرات المياه تُبرز العينين بألوان حادّة.
عند وضع ألوان Cool Down، وهي مجموعة متناغمة من ألوان الأزرق، تُظهر العيون أنوثة متحرّرة تغمرها أشعة الشمس. الفيروزيّ، الأزرق الداكن، أزرق الباستيل وألوان الدنيم تمتزج معاً بسهولة وتقدّم تبايناً طبيعياً مفاجئاً من خلال التوهّج الذهبيّ للبشرة الصيفيّة.
من جهة أخرى، تشرق الشمس ساطعةً من خلال ألوان Heat Up، لوحة الألوان التي تضمّ البني المشرق، المرجانيّ، والألوان المحايدة "النود" للعينين. ويضيف Peter Philips، "من خلال بنيتها الكريميّة، هي تشكّل المزيج المثاليّ للحصول على عينين جذابتين للصيف، إطلالة الكحل الممشّح الغامضة."
‎5 Couleurs Cool Wave
‎367 Cool Down
‎597 Heat Up

 

لمسة انتعاش للعينين
ينساب القلم تاركاً وراءه إحساساً بالانتعاش ولوناً حاداً مع لمسة نهائيّة بتأثير رطب ساطعةً كأشعة الشمس في أيّ وقت من اليوم. تركيبة بديهيّة تسحر الألباب يتميّز Diorshow Cooling Stick بتركيبة غنيّة بالماء للحصول على إحساس رائع ومنعش، وهو يكشف لنا عن لونه البرونزيّ المثير، والذهبيّ الثمين والزهريّ المرهف على خط الرموش أو كمستحضر لإضفاء الإشراق في الزاوية الداخلية للعين.
هذا المستحضر المقاوم للماء المعزّز للجمال هو أيضاً الحليف المثاليّ لإراحة العيون المتعبة وتنشيط الجفون.
Diorshow Cooling Stick
‎001 Bronze Wave
‎002 Gold Splash
‎003 Fresh Pink
 
 

إضفاء الإثارة على الإطلالة الصيفيّة
ملوّن للشفاه بتأثير الوشم مع لمسة نهائيّة لا تزول بالمسح ومفعول يدوم لـ 10 ساعات. يُبرز Dior Addict Lip Tattoo اللون الطبيعيّ للشفاه ويسلّط الضوء على الابتسامة المشرقة.
ويتوفّر في هذا الموسم وللمرّة الأولى بألوان معطّرة نابضة بالحياة.
هذا التركيبة الغنيّة بالعناصر الملوّنة مع لمستها النهائيّة المائيّة وملمسها الطبيعيّ تتغلغل في الشفاه بظرف ثوانٍ على غرار الوشم الملوّن المؤقّت: لون Watermelon، الزهريّ الفاتح الذي يسحر الألباب، و Cranberry، لون خشب الورد المثير الحادّ، و Litchi، اللون المرجانيّ الساحر، و Orange، اللون الذي يجسّد الرغبة الجامحة.
Dior Addict Lip Tattoo
‎341 Litchi
‎551 Watermelon
‎571 Cranberry
‎641 Orange

 

الصيف الرائع المنعش
مستحضر مركّز يجمع ما بين خصائص Dior ولوحة ماكياج بالألوان الصيفيّة. يبرز Dior Addict Lipstick بفضل قلب الجل المرطّب، وهو يحتضن هذا الموسم المنغمس بالملذّات من خلال الألوان الأساسيّة: البرتقاليّ المنعش، البرونزيّ الطبيعيّ، المرجانيّ الحسي، الزهريّ المرهف، الفوشيا الذي يخطف الأنظار، واللون الأزرق المتقزّح.
Dior Addict Lipstick
‎040 White Splash
‎191 Rosy Cool
‎411 Nude Chill
‎438 Orange Wave
‎549 Coral Vibe
‎664 Pink Drop
إنّ  ip Maximizerr مستوحى من كواليس Dior وهو يتميّز بمستخلص النعناع ليمنحك انتعاشاً فورياً، وهو يجعل الشفاه ممتلئة وجذابة ويمنحك ابتسامة برّاقة لا مثيل لها من خلال اللون الأزرق الجليديّ.
Lip Maximizer
‎011 Pool Blue


قصة مصوّرة
وقال Peter Philips في هذا الصدد، "لفصل الصيف الذي يُعتبر مرادفاً للمرح والحرّية، أردت ابتكار مجموعة من ألوان طلاء الأظافر الساطعة التي يمكن للنساء استخدامها للتعبير عن إبداعهنّ وشخصيتهنّ. وألوان طلاء الأظافر Pow، و Wizz، و Splash و Blop تأتي باللون البرتقاليّ المتأجّج أو بالألوان المرجانية، وبلون الدنيم أو بلون أزرق بركة السباحة. أربع مستحضرات لطلاء الأظافر Dior Vernis غنيّة بلمسة لؤلؤيّة متقزّحة تعكس الضوء، وهي شديدة الجاذبية ومرحة على غرار أغنية بوب.
Dior Vernis
‎404 Splash
‎431 Pow
‎541 Wizz
‎894 Blop

 

لمسة من أشعة الشمس (أوروبا) / لمسة من الضوء (آسيا)
يُعتبر Dior رائداً في مجال المستحضرات الطبيعيّة، وقد أحدث ثورة في مجال الماكياج المعدنيّ من خلال Diorskin Mineral Nude. هذه البودرة الصيفيّة تكشف الميّزات الكثيرة للمعادن التي تشتهر بخصائصها المفيدة، والتي يتمّ تسليط الضوء عليها الآن بفضل خصائصها الفريدة في الماكياج.
وتهدف هذه المعادن إلى ابتكار إطلالة طبيعيّة "نود" جديدة بالكامل، وهي تعزّز الألوان والتأثيرات والضوء، وتعزّز انسيابيّة بودرة Diorskin Mineral Nude.
وهي تأتي ضمن عبوة جديدة مدمجة (أصغر حجماً بنسبة 70% وأخفّ بنسبة 45%) مع قاعدة تمثّل اللون، وتعمل التركيبة على حماية البشرة من عوامل التوتّر الخارجيّة والشوائب.

أوروبا
على غرار الرمال الدافئة ذات لون الكهرمان، وعلى غرار ذكريات الصيف، هذه البودرة المشبعة بأشعة الشمس والغنيّة بالمعادن الذهبيّة تعكس الضوء وتعزّز قوّة العناصر الملوّنة المتلألئة التي تضفي لمسة من الاسمرار الرائع.
‎001 Soft Sunrise
‎002 Soft Sunlight
‎003 Soft Sundown
‎004 Warm Sunrise
‎005 Warm Sunlight
‎006 Warm Sundown

آسيا
تكشف بودرة الإشراق الصحّية النقاب عن الجمال الطبيعيّ، بينما المعادن المشبعة باللآلئ تعكس الضوء لتعزيز تألّق الألوان. هي مستوحاة من لحظات المتعة التي تضفي لمسة من التورّد على الوجنتين، وتحظى البشرة بلمسة متورّدة مرهفة تسحر الألباب بجمالها الأخاذ.

‎001 Coral Kiss
‎002 Pink Tease
‎003 Candy Love
‎004 Pastel Crush

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج