مجموعة مكياج خريف وشتاء 2018 من Dolce & Gabbana

أطلق عرض الأزياء الجاهزة من Dolce&Gabbana لخريف/ شتاء 2018 مجموعة مستوحاة من التفاني للموضة، وهو تلاعب بالتباينات يحدّده الحسّ الجديد للموضة بقيادة الشخصيّات المتميّزة ضمن جيل الألفيّة.
وتمّ استكمال رؤية المصمّمين بأسلوب ماكياج يُبرز لون بشرة نضر ومصقول، مقترناً مع خطوط تصويريّة لمحيط العينَين بدرجة لون بنيّ قاتم – لإبراز العينَين – وحاجبَين محدّدَي الملامح وشفاه طبيعيّة جميلة بلون توتيّ.

 

وتمّ الحصول على بشرة متألّقة خالية من الشوائب وطبيعيّة الإطلالة مع مستحضر الأساسPerfect Matte Liquid Foundation المدمج إلى الخارج من وسط الوجه، وPerfect Luminous Concealer المطبّق بلطف على النواحي المظلّلة من أجل الحصول على إشراق إضافي. ويحصل لون البشرة على تورّد طبيعي ناتج عن مستحضر تلوين الوجنتَين Creamy Blush بدرجة لون ورديّة Rosa Calizia 20. وللحصول على لمعان إضافي لإطلالة الوجه النضرة، تمّت إضافة طبقة رقيقة من Creamy Illuminator بدرجة لون Rosa Del Mattino 60 على عظمتَي الوجنتَين باتجاه الأذنَين.

 

تكون إطلالة العينَين أنيقة وجذابة، وتحسّنها درجات البيج البنيّ والخطوط الرسومية لمحيط العينَين المرسومة والمطموسة بلون قريب من الأسود لكن أكثر نعومة منه، للحفاظ على مقاربته الطبيعيّة.
تمّ تطبيق توافق من درجات الألوان الدافئة من Perfect Mono Eyeshadow – بيج كريمي Desert 40 وشوكولا دافئ Cocoa 60 – على الجفن باستخدام فرشاة Big Blending Brush وتطبيقها تحت الجفن السفليّ لخلق ظلّ أصفر عميق. وتمّ دمج The Eyeliner بدرجة لون Chocolate 10 على طول خطّ الأهداب العلويّة والسفليّة لتعميق النظرة وخلق تطبيق كثيف. وتمّ أيضاً استخدام The Eyeliner كقاعدة للجناح، مع زيادة اتّساع اللون خارج نطاق الزوايا الخارجيّة للعينَين.
وتمّ تحديد وتعزيز خطّ الأهداب العلويّة من خلال رسم الجناح الأيقوني مع Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1.
لتحديد وتعزيز مقاييس الإطلالة، تمّ تطبيق The Eyeliner بدرجة لون Nude 9 عند الزوايا الداخليّة. وعند الأهداب العلويّة المقوّسة، تمّ تطبيق ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 مع الانتباه إلى الزوايا الخارجية، لتأثير أكثر تحديداً وحجماً.
وفي النهاية، تمّ تطبيق لمسة مرهفة من Creamy Illuminator بدرجة لون Rosa Del Mattino 60 على زاوية العينَين لالتقاط الضوء.

 

وتمّ تحديد الحاجبَين باستخدام بودرة Emotioneyes Brow Powder Duo، كما تمّ ملئهما باللون نحو الخارج وصولاً إلى نهاية الحاجب مع أداة التطبيق الدقيقة، لتحقيق إطلالة حواجب متأنّقة لكن طبيعيّة.

وعلى الشفاه، وضعت العارضات درجات ألوان مصمّمة حسب الطلب لتعزيز الإرهاف: مزيج من أحمر الشفاه الكريمي Classic Cream Lipstick بدرجة لون Mandorla 125، وهو لون شفاف مع درجة سفليّة ورديّة ودرجة Goddess 140، درجة ورديّة مصقولة محايدة، أو مزيج من Classic Cream Lipstick بدرجات لون الأحمر Devil 620 أو Scarlett 625، إلى درجات أكثر كثافة وقتامة مثل Black Magic 630 وUltra 650.

وأتت الأظافر طبيعيّة ومطليّة بمستحضر The Nail Lacquer بدرجة لون Bella 210 وPink 220 لاستكمال الإطلالة الجماليّة.

 

قائمة المستحضرات

الوجه
Perfect Matte Liquid Foundation
Perfect Luminous Concealer
Creamy Blush بدرجة لون Rosa Calizia 20
Creamy Illuminator بدرجة لون Rosa Del Mattino 60

 

العينان
Perfect Mono Eyeshadow بدرجة لون Desert 40
Perfect Mono Eyeshadow بدرجة لون Cocoa 60
The Eyeliner بدرجة لون Nude 9
The Eyeliner بدرجة لون Chocolate 10
Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1
Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1

 

الشفاه
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Mandorla 125
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Goddess 140
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Devil 620
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Scarlett 625
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Black Magic 630
Classic Cream Lipstick بدرجة لون Ultra 650

 

الأظافر
The Nail Lacquer بدرجة لون Bella 210
The Nail Lacquer بدرجة لون Pink 220

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج