تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك منزلي سهل التحضير يساعد على تبييض البشرة وزيادة نضارتها في فترة قصيرة.
يتكون هذا الماسك الفعال من ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ملعقة صغيرة من الدقيق او الطحين، رشتين من بودرة الكركم ، عصير نصف ليمونة، وملعقة صغيرة من ماء الورد.
لصودا الخبز والدقيق او الطحين والكركم والليمون وماء الورد فوائد عديدة للبشرة ولها قدرة فعالة على تبييض البشرة خصوصاً عند التفاعل نع بعضها البعض.
من فوائد صودا الخبز انه يعمل على تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة منها وهو يعتبر مضاد للبكتيريا والاكسدة ويزيل الزيوت التي تفرزها البشرة ولديه القدرة على تبييضها، اما الكركم فيحتوي على مادة لديها القدرة على تفتيح لون البشرة، وعصير الليمون غني بالفيتامين C المبيض ويمنح النضارة والاشراق وماء الورد هو مرطب طبيعي للبشرة.
اخلطي جميع المكونات الى ان تحصلي على مزيج متماسك ثم جربي هذه الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسس بشرتك تجاه الكركم او صودا الخبز او الطحين او الليمون او ماء الورد، وعند تأكدك من عدم التحسس تجاه هذه المكونات قومي بمد الماسك على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء ويمكنك تطبيقه 3 مرات في الاسبوع.
شاهدي الفيديو وحضري هذا الماسك السهل التحضير في المنزل لتبييض بشرتك وزيادة نضارتها ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بجمال البشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك الافوكادو والحليب للبشرة العادية والمختلطة

ماسك الالوفيرا والعسل للبشرة الحساسة

ماسك العسل والافوكادو للبشرة الجافة

ماسك الكولاجين للحصول على بشرة شابة

ماسك منزلي للتخلص نهائياً من بقع وتصبغات الوجه

أضف تعليقا