توين ست" يكشف عن مجموعته الجديدة للفتيات الصغيرات لربيع و صيف 2018

كشف متجر "توين ست" مؤخراً عن توفيره مجموعة الربيع والصيف الجديدة لعام 2018 الخاصة بالفتيات والأميرات الصغيرات، وتميزت هذه المجموعة بقطع مليئة بالمتعة نابضة بالحياة تبعث الشعور بالحيوية والمرح وتحاكي براءتها و طفولتها .

تضم مجموعة توين ست الجديدة للفتيات الصغيرات قطع تناسب جميع أوقاتها ومناسباتها لهذا الموسم ، فسواء كانت في عطلة أو في حفل عائلي أو رحلة في الهواء الطلق، فستجد ما يليق بها ويناسب شخصيتها المرحة وحيويتها التي ليس لها حدود .

تحتوي هذه المجموعة على فساتين أنيقة سهلة الإرتداء ذات ألوان قوية منها الأحمر والأبيض والأزرق ، وبنقشات ناعمة كالزهور بألوانها المنعشة والجميلة وقطع أخرى ذات تقليمات رفيعة و كاروهات ناعمة صغيرة وقطع أخرى منقطة، بالإضافة إلى الأحذية ذات تفاصيل أنيقة مميزة والتي تساعدها على الحركة بكل عفوية وراحة .

ولم تخلو المجموعة من قطع الجينز من بنطلونات وجاكيتات مضاف إليها حبات اللؤلؤ إذ أنه من القطع الأساسية في الخزانة العصرية كونه من القطع الكاجوال العملية التي تسهل حركتها .وبالتأكيد التنورة من الأساسيات الضرورية في أزياء الفتيات الصغيرات لذلك تم توفيرها بألوان فاتحة كالأبيض والبيج والزهري وبقصات مختلفة وأطوال متفاوتة .

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل