موديلات حقائب شفافة موضة ربيع 2018 بحسب جسمك

قد تجدينها غريبة ولكنها ليست صيحة جديدة، فقد كانت نجمة التسعينات بلا منازع، وها هى تعود من جديد لتتصدر عروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018، نتحدث هنا عن الحضور اللافت لحقائب اليد الشفافة.

تعتبر شانيل Chanel من أكثر الدور العالمية التي أولت إهتماماً بالغاً لهذا الإتجاة، فحظيت الحقيبة ذي الجلد الشفاف على نصيب الأسد في تشكيلة الحقائب التي تألقت بها عارضات الدار الفرنسية العريقة.

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب ملونة.. موضة ربيع 2018

أحجام متنوعة ضمت الـ Shopper الكبير والدلو متوسط الحجم وحتى حقائب السهرة الصغيرة والمزودة بسلسال معدني منحها لمسة أنثوية غاية في الثراء.

القصيرات ننصحهن بتوجيه خيارهن نحو القطع متوسطة الحجم التي زينت عروض ماركات مثل ألتوزارا Altuzarra وامبوريو ارماني Emporio Armani، فيما نرشح للطويلات الموديلات ذي الأحجام الكبيرة مثل حقيبة دار فندي Fendi.

ولإخفاء البطن البارز يمكنك التأنق بحقيبة ماركة مارني Marni والتي تتميز بتصميمها الكبير على هيئة مستطيل، أحمليها على طريقة عارضة الدار الشهيرة أسفل الأبط أو بطريقة الـ Cross لتشتيت النظر عن الترهلات المزعجة.

اقرئي أيضًا : حقائب وشنط سهرة موضة خريف 2018 من أسابيع الموضة

كما ضمت مجموعات هذا الموسم حقائب كلاتش أنيقة تميزت بحجمها العملي وتصميمها العصري الفريد ما يجعلها تصلح لإطلالات النهار والمساء، وقد أعجبتنا بتوقيع شارلوت أوليمبيا Charlotte Olympia وأرماني Armani.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات