موديلات عبايات ملونة لهدايا عيد الأم وطرق تنسيقها بالفيديو

سعياً إلى كسر تقليدية العباءة السوداء تحرص أشهر الماركات على إدراج بعض من الموديلات الملونة ضمن مجموعاتها، وهذا الموسم سيطرت العبايات الباستيلية على المشهد.

ألقي نظرة سريعة على مختاراتنا لكِ لتساعدك في إنتقاء الهدية المثالية ليوم الأم.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات سوداء بأكمام طويلة موضة الموسم هدايا عيد الأم

أرتكزت مجموعة المصممة السعودية عفة الدباغ Effa على العبايات التي تخدم إمرأة عصرية ترغب بإطلالة فريدة فقدمت موديلات أزدانت أطرافها بقصاصات من نفس الخامة واللون مع حبات اللؤلؤ الأبيض والذي يعد من أبرز إتجاهات ربيع 2018.

بتوقيع أمل الرئيسي Amal Al Raisi، دار موزان Mauzan وماركة Qabeela أعجبتنا العبايات الوردية المطرزة لاسيما الموديلات الـ Dusty Rose والتي ستتناغم مع مختلف ألوان البشرة.

العبايات الباج أو الـ Off-White حجزت لنفسها مكاناً مميزاً ضمن مجموعات 2018، ولكن أكثر التصاميم التي جذبت أنظارنا كانت لدى ماركة إندماج Endemage، وماركة هال Haal inc وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi، وتلك الأخيرة قدمت موديل آخر باللون الأزرق السماوي سيناسب صاحبات البشرة السمراء.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات من أسبوع ميلانو تخفي عيوب جسمك

أخيراً لا نحتاج إلى أن نشير إلى أن العبايات فاتحة اللون قد تكسبك مزيد من الوزن أو تبرز المناطق الممتلئة في قوامك، ولتجنب هذا أحرصي على تنسيقها مع فستان أسود لتنحفي شكل جسمك ولتحظي بقوام ممشوق.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات