موديلات عبايات سوداء بأكمام طويلة موضة الموسم هدايا عيد الأم

أنها العباءة السوداء التي لا تبطل موضتها ولا تستغني عنها كل إمرأة شرقية، أبتكرتها أشهر الماركات بتصاميم فاخرة وأنيقة تجعل منها قطع مثالية يمكن أن تكون هديتك للأم في عيدها.

أنتقلت صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves من منصات العروض العالمية إلى مجموعات العبايات الموقعة من دور أزياء عربية ليستمر هذا الإتجاة في حجز مكاناً له في خزانة كل سيدة تحرص على مواكبة كل جديد في عالم الأزياء، من أبرز العلامات التي قدمت هذا الستايل حصة الفلاسي Hessa Al Falasi و Anatomi.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات من أسبوع ميلانو تخفي عيوب جسمك

كما خطفت أنظارنا صيحات أخرى تأثرت بها إبداعات أشهر مصممي العبايات، فسطع نجم الموديلات المصممة بأكمام واسعة ومنفوخة مثل تصميم ماركة NAFS والذي نرشحه لسيدة نحيفة وممشوقة القامة.

هيمن التطريز الناعم على أغلب التصاميم التي جمعناها لكِ بتوقيع دار موزان Mauzan، فوفي ديزاين Fufi Design و Shaden Abayas الأمر الذي يخدم جميع الأجسام حيث ستساعد العباءة السوداء في تنحيف المناطق الممتلئة بقوامهن.

 

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا والموديل الأنسب لجسمك

من أكثر القطع التي لفتتنا هذا الموسم العباءة الدانتيل من دار موزان Mauzan والعباءة المحبوكة بتطريز أنيق من مجموعة لوزان Louzan، وكلا التصميمين سيلائما إطلالتك في مختلف الأوقات والمناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة