موديلات فساتين محجبات ربيعية بوحي من الفاشينيستا ولفات حجاب شبابية

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الذي تنتظره جميع النساء ليتألقن بألوان زاهية وحيوية وبفساتين ذات نقوش وطبعات مستوحاة من الطبيعة، كالورود، الطيور وسواها.

هذا ليس حكراً على المرأة غير المحجّبة، فهذه الأخيرة بإمكانها ارتداء هذا النمط من الأزياء المرح في الربيع والمحتشم في آن، يليق بها، خاصّة وأنّ كبرى دور الأزياء حول العالم ضمّنت مجموعاتها الخاصّة بهذا العام فساتين تناسب المحجّبات اعتمدتها العديد من مدوّنات الموضة والفاشينستات المحجّبات.

اقرئي أيضًا : فساتين بأكمام طويلة للمحجبات موضة خريف 2018 من أسبوع باريس

من أبرز الموديلات الرائجة الفساتين بتنانير واسعة وطويلة، كتلك التي تظهر في الصور المرفقة لـ آسيا عاكف Ascia AKF، دلال الدوب Dalal Aldoub ولينا أسعد Leena Asad، وكذلك الفساتين بقصّة عموديّةColumn متوسّطة الطول، قومي بتنسيق حذاء بساق متوسّطة أو صندال بسوار حول الكاحل Ankle strap heels، مثل إطلالات سمر البرشا Summer Albarcha، أمية زين Omaya Zein، Saufeeya Goodson ودينا طوكيو Dina Tokio.

أضيفي للفستان لمسة عصريّة تبرز قوامكِ الممشوق من خلال حزام أو حقيبة Crossbody على طريقة الفاشينيستا ميلاني الترك Melanie Elturk.

اقرئي أيضًا : فساتين محجبات موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

وفي السهرات أيضاً، يمكنكِ اعتماد فستان بطبعات من الورود أو مطرّز بها من الحرير أو الساتان، كالإطلالات العديدة التي ظهرت بها الفاشينيستا دينا طوكيو Dina Tokio.

 

شاهدي بالفيديو طريقة لفات حجاب ربيعية شبابية

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات