كيم كارداشيان وإبنتها وثالثهما موضة موحّدة... عيشي الطفولة مجدداً

تحب الام ان تظهر بغالبية الاطلالات وهي ترتدي نفس ثياب إبنتها. هذا الامر يدخل الفرحة الى قلب الوالدة ويظهر التناسق بينها وبين طفلتها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


لو قلّبنا صفحات الناشطات على السوشيال ميديا من فاشيونيستا ونجمات غناء وتمثيل ابرزهن كيم كاردشيان وإبنتها نورث ويست، لوجدن أن غالبية صورهن مع بناتهن بنفس الثياب. سواء من ناحية القصّات أو الالوان. فهل تؤيّدين ذلك وتحبّين تنسيق إطلالة طفلك مثلك؟. اليك بعض التفاصيل:


كيم ونورث: منذ ولادتها في العام 2013، تظهر كيم مرات عدة مع إبنتها بالثياب نفسها. اللافت ان الطفلة تطل بفساتين باهظة الثمن وذات ماركات عالمية ولا تتوفر في الاسواق. كذلك ان أثوابها لا تشبه فساتين الاطفال العاديين، بل وكأنها موجّهة لاطفال اكبر منها سنها.
ستايلات متنوعة: تطل كيم وابنتها بعدة ستايلات. فإذا كنت تميلين نحو الستايل الجريء فإن لوك كيم وإبنتها سيلقى اعجابك. ويمكن اختيار اثواب ذات قصات جريئة، او معاطف شتوية عصرية. كما يمكن الاطلالة بفساتين الـ Slip On الحريريّ وبالرباط الرفيع والذي يشبه فستان النوم أو اللانجري. وتلك الموضة عرفت بها كيم وابنتها كثيراً، وقد بيعت ملايين القطع في المحلات التجارية بسبب اطلالات كيم.


لوكات يومية: لا تتوقف اطلالات النجمة الاميركية وابنتها على الستايل الجريء فحسب، بل أيضاً نجدها أحياناً بسروال مع توب أساسيّة Basic ومعطفٍ كلاسيكيّ. كذلك يمكن اختيار لغينيغ من الجلد الضيق الاسود، مع بلوزة شفافة.
منافسة بالشهرة: يجد البعض ان نورث تنافس أمها بالشهرة، ويمكن ان تحقق شهرة واسعة في الاعوام الماضية لانها نشأت في ظل عائلة تتابع الموضة وتتميز بإختياراتها.

 

إقرئي ايضاً:

داكوتا جونسون ابنة ميلاني غريفث أورثتها الجمال وعشق التمثيل

هل تسير ابنة كايت موس على خطى والدتها؟

الأميرة كارولين وشارلوت كاسيراغي.. الابنة على خطى والدتها

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل