عبايات للأطفال تطلقها المصممة القطرية منى

هي أول قطرية تنفرد بين المصمّمات العربيات بإطلاق خط مستوحى من عالم الطفولة، لتجسد لكل طفلة حلمها الخاص بارتداء عباية تحمل بين طياتها صورة بطلتها المفضلة، سواء أكان النموذج مستوحى من الرسوم المتحركة أم من لعبتها المحببة، وأبرزها شخصيات ميمي ماوس، دورا، تينكر بل، لولو كاتي.. وهل من رفقة أجمل من ذلك لموسم السفر؟!

فالمصمّمة وسيدة الأعمال القطرية منى أبدعت في رسم أحلام طفولية على القماش، انطلاقاً من أمومتها، لتعكس بها أحلام كل أم تسعى إلى رسم البسمة على شفاه طفلتها، وهي المعروفة بفرادتها وطريقة تفكيرها، الأمر الذي يبدو واضحاً في خط KIDS LINE الذي صمّمته خصيصاً للفتيات الصغيرات، مع عبايات تناسب أعمارهن وتحاكي أحلامهن، بحُلة مميزة ورسومات للشخصيات المحببة لديهن.. كما يمكن تنفيذ اسمك، أحرفه، أو لقبك، باستخدام التقنية الجديدة، وبالخط واللغة والزخرفة التي تفضلينها، لتتميزي بها عن عبايات الأخريات.
تستخدم علامة "العبات" تقنية خاصة متطورة ومتفردة في فن التصميم، من خلال  تنفيذها النقوش والتصاميم والرسومات والكلمات والمخططات بألوان جذابة وأنيقة  تتميز بها، حيث يمكن للفتاة أن تطلب رسم اسمها او الكراكتير الذي تحبه على العباية بحرفية عالية وجمالية مطلقة.
تميزي أنت وطفلتك بإطلالات مميزة بعباية لك ولها، مطرزة ومزخرفة برسوم  ونقوش وألوان رائعة.

أضف تعليقا