7 حيل مكياج للام في عيدها لتبدو اصغر سناً

للام التي تبحث عن طرق مكياج بسيطة سريعة وسهلة لتطبيقها في مناسبة عيد الام لتبدو معها اصغر سناً وتكون النجمة في هذه المناسبة، نسنقدم لك الاجابة من خلال 7 حيل ستساعدك مهما كان عمرك لتبدين اصغر من عمرك الحقيقي.

1- تكثيف الحواجب:

الحيلة الاولى التي تحقق لك مرادك في ان تبدي اصغر سنا من عمرك هو ان تقومي بتكثيف الحواجب من خلال رسمها بالادوات الخاصة وتحديدهما بواسطة الكونسيلر، حيث ان الحواجب الرفيعه ومظهر الذيل الرفيع يجعلان عينيك تبدوان متعبتين.

2- كريم اساس خفيف:

ليكون مكياجك ناعما وبشرتك غير مثقلة بالمساحيق ننصحك بالابتعاد عن بودرة الوجه التي تسلط الضوء على التجاعيد واختاري بدلاً منها كريم اساس سائل خفيف للحصول على بشرة اكثر نعومة وصحة:

3- اضيئي الزاوية الداخلية للعين:

الهايلايتر هو وسيلة رائعة لتشتيت الانتباه عن التجاعيد الرقيقة التي تكون حول العين، لذلك قومي بتطبيق المضيء في الزوايا الداخلية للعين وفي عظمة الجبين لاعطاء انطباع ببشرة مشرقة خالية من التجاعيد.

4- استخدام الكمية المناسبة من الكونسيلر:

احذري من المبالغة في وضع الكونسيلر تحت العين وتأكدي من تطبيق طبقة خفيفة ووزعيها جيدا  خاصة تحت دوائر منطقة العين حيث ان المبالغة قد تسلط الانتباه على الخطوط التي تحاولين اخفاءها.

5- استخدمي ملمع الشفاه:

لاطلالة شبابية منعشة لا تتواني عن استخدام ملمع الشفاه الذي كنت تستخدمينه في عمر المراهقة باللون المشمشي ، حيث ان هذا اللون يعطي شفتيك مظهرا ممتلئاً وشاباً.

6- غطي شوائب عنقك:

من المعروف ان العنق يمتاز ببشرة حساسة جداً اول ما تكشف مظاهر التقدم في السن، لذلك لا تتردي في تغطية الرقبة بالقليل من كريم الاساس خفيف يحتوي واقي شمسي لتغطية اي تصبغ او بقع داكنة كذلك يمكن وضع القليل من البرونزر ليبدو مظهر الجلد طبيعي .

7- استخدام البلاشر:

عند وضع البلاشر ننصحك باستخدام فرشاة خاصة بزاوية مشطوبة لرفع البلاشر عاليا نحو الاذنين واعطاء انطباع بان الخدين مرفوعين ويمنح وجهك طولاً ويصغر من حجم وجهك.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج