نصائح غذائية للحفاظ على نضارة البشرة

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو مجموعة من النصائح الغذائية التي تساعنما على الحفاظ على نضارة البشرة ونقاوتها وذلك من اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki.
تشير الاخصائية هلا الى انه يجب التركيز على الخضار والفاكهة على انواعها في غذائنا، إذ انها تحتوي على المعادن والفيتامينات الاساسية واللازمة لنضارة البشرة مثلاً الخضار الداكنة اللون والفاكهة الحمراء والصفراء وايضاً يجب تناول الخضار والفواكه من جميع الالوان لان كل لون له فائدة معينة للبشرة. إضافةً الى ذلك، تنصح هلا بشرب المياه باستمرار وبكمية ليتر ونصف الى ليترين في اليوم فهي الكمية الاساسية والضرورية التي يحتاج اليها الجسم في اليوم الواحد وهناك امكانية بإضافة بعض المنكهات الطبيعية الى الماء مثل الليمون او الحامض او الزنجبيل وذلك لمساعدة البشرة للحفاظ على نضارتها.
تضيف هلا الى ان النوم ايضاً هو من العوامل المهمة للحفاظ على نضارة وصحة البشرة ويجب تأمين 8 ساعات من النوم على الاقل  في اليوم، يجب ايضاً الحصول على الاوميغا 3 المفيد للبشرة من خلال تناول السمك والمكسرات وتناول الدهون الغير مشبعة التي تتواجد في الافوكادو مثلاُ، ويجب التركيز ايضاً على الالياف التي نكتسبها من تناول الخضار والفاكهة.
شاهدي الفيديو واتبعي النصائح لتحصلي على بشرة نضرة وصحية ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بجمال البشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

نصائح لخسارة الوزن من دون فقدان نضارة الوجه

مشروب لذيذ لزيادة النضارة في البشرة

طريقة عمل قناع الطحالب البحرية لنضارة البشرة

ماسك ليلي سريع التحضير لاعادة النضارة للبشرة

ماسك لنضارة البشرة بمفعول البوتوكس

أضف تعليقا